رئيس التحرير: عادل صبري 09:30 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

خناقة ووداع وظهور بنت الأصول.. مشاهد من تتويج الأهلي بالدوري

خناقة ووداع وظهور بنت الأصول.. مشاهد من تتويج الأهلي بالدوري

ستاد مصر العربية

فريق الأهلي

خناقة ووداع وظهور بنت الأصول.. مشاهد من تتويج الأهلي بالدوري

محمد علاء 01 نوفمبر 2020 12:21


توج النادي الأهلي بلقب مسابقة الدوري المصري الممتاز الـ42 في تاريخه، وذلك بعد الفوز على فريق طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما في ختام المسابقة أمس السبت.

 

وشهدت مباراة الأهلي وطلائع الجيش، العديد من الأحداث التي أحدثت صدى واسعا على الساحة الرياضية، يستعرضها "ستاد مصر العربية" في السطور التالية :
 

خناقة كهربا وفضل
 

نشبت مشادة بين محمد فضل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ومحمود كهربا لاعب النادي الأهلي، أثناء مراسم تتويج المارد الأحمر باللقب.

 

وجاء الاشتباك بعد رفض كهربا طلب محمد فضل بأخذ نجل مؤمن زكريا للوقوف بجواره خلال تسليم الدرع، وتطور الأمر إلى الاشتباك بالأيدي، وضرب عضو اللجنة الخماسية في صدره.
 

 

وقدم محمد فضل مذكرة إلى لجنة الانضباط ضد محمود كهربا، من أجل صدور قرار بإيقافه خلال الساعات القليلة المقبلة، وهو ما يطبق عليه مع بداية الموسم الجديد أو في مباريات الكأس.

 

وداع
 

على جانب آخر، ودع أحمد فتحي، الظهير الأيمن للنادي الأهلي، جماهير القلعة الحمراء ولاعبي الفريق، خصوصًا أن  مباراة الأمس كانت الأخيرة له مع القلعة الحمراء، وبداية رحلة جديدة مع فريق بيراميدز.

 

ووقع أحمد فتحي على عقود انتقاله إلى فريق بيراميدز مع بداية الموسم الجديد، خصوصًا بعد الاختلاف بشأن المقابل المادي مع الإدارة الحمراء خلال الآونة الأخيرة.

 

وعرض الأهلي على أحمد فتحي الحصول على مبلغ 10 ملايين جنيه، إلا أن إدارة بيراميدز عرضت على اللاعب الحصول على مبلغ 16 مليون جنيه وهو ما تمت الموافقة عليه من قبل اللاعب.
 


"بنت الأصول"
 

كما استطاعت زوجة مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، اكتساب تعاطف العديد من الجماهير الحمراء والمسؤولين عن الرياضة في مصر، بعد مساندتها لها منذ ظهوره في المدرجات أمس.

 

ورددت الجماهير عبارة "بنت الأصول"، على زوجة مؤمن، في إشارة إلى مواقفها مع اللاعب من بداية مرضه وحتى الآن.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان