رئيس التحرير: عادل صبري 09:15 صباحاً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الأهلي يهزم طلائع الجيش بثلاثية.. وهذه أبرز المشاهد

فيديو| الأهلي يهزم طلائع الجيش بثلاثية.. وهذه أبرز المشاهد

ستاد مصر العربية

الأهلي وطلائع الجيش

حضور مؤمن ووداع فتحي في ليلة التتويج بالدوري

فيديو| الأهلي يهزم طلائع الجيش بثلاثية.. وهذه أبرز المشاهد

محمد جبالي 31 أكتوبر 2020 23:07

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره طلائع الجيش بثلاثة أهداف نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

افتتح النادي الأهلي أهداف المباراة مبكرًا، وتحديدًا في الثانية 45 من عمر الشوط الأول، عن طريق صانع اللعب وليد سليمان.

 

وتكفل الانجولي جيرالدو بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 17 بعد تلقيه تمريرة سحرية وانفراده بحارس المرمى محمد بسام ليسددها من أعلى الحارس.

 

وعزز محمود عبد المنعم كهربا بالهدف الثالث في الدقيقة 37 من زمن المباراة بعد اختراق من قلب دفاع الجيش وتمريرة من محمد فخري لكهربا الذي سدد بيمناه، تسديدة عجز محمد بسام عن التصدي لها.

 

 

حضور مؤمن زكريا
وشهدت المباراة حضور مؤمن زكريا لاعب النادي الاهلي، حيث حرص محمود الخطيب، رئيس النادي على استقبال اللاعب، الذي تواجد في مقصورة استاد الأهلي بالسلام، على هامش المباراة.

 

واستقبل الخطيب مؤمن زكريا، الذي من المقرر أن يقوم بتسليم درع البطولة للأهلي، الذي توج باللقب قبل نهاية المسابقة بسبعة أسابيع.

 

ولقي مؤمن زكريا ترحيبًا كبيرًا من الجميع داخل ملعب المباراة، الذين حرصوا على الهتاف للاعب، متمنين له العودة سريعًا وشفاءه التام.الأهلي يتقدم على طلائع الجيش بثلاثية

 

وداع أحمد فتحي
وحرص لاعبو الأهلى على توديع أحمد فتحى لاعب الفريق الذى سينضم لصفوف بيراميدز عقب نهاية المباراة.

 

وبعد هدف جيرالدو توجه لاعبى المارد الأحمر لأحمد فتحى لتقديم التحية له وتوديعه، حيث أن هذا اللقاء هو الأخير له مع الأهلى قبل أن ينتقل لصفوف بيراميدز.

 

التتويج بالدرع

وبعد نهاية المباراة، تسلم النادي الأهلي درع المسابقة للمرة 42 في تاريخه والخامسة على التوالي، بعدما توج الفريق الأول لكرة القدم باللقب قبل سبعة أسابيع من نهاية المسابقة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان