رئيس التحرير: عادل صبري 08:50 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| ليستر سيتي يقهر أيك أثينا.. وتوتنهام يسقط أمام رويال أنتويرب

بالفيديو| ليستر سيتي يقهر أيك أثينا.. وتوتنهام يسقط أمام رويال أنتويرب

ستاد مصر العربية

توتنهام الإنجليزي

في الدوري الأوروبي

بالفيديو| ليستر سيتي يقهر أيك أثينا.. وتوتنهام يسقط أمام رويال أنتويرب

محمد جبالي 29 أكتوبر 2020 23:58

خطف فريق ليستر سيتي الإنجليزي فوزا ثمينا من نظيره نادي آيك أثينا اليوناني، بهدفين مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الخميس، على ملعب أثينا الأولمبي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

 

جاءت المباراة جيدة ف شوطها الأول من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من جانب ليستر سيتي الذي سجل هدفين عن طريق جيمي فاردي من ضربة جزاء بالدقيقة 18 من زمن الشوط وحمزة تشودري في الدقيقة 39 من نفس الشوط.

 

وخلال الشوط الثاني، اعتمد الفريق اليوناني على الهجوم المرتد السريع ونجح أصحاب الأرض في تقليص الفارق بهدف موامير تانكوفيك في الدقيقة 49 من زمن المباراة.

 

 

بهذا الفوز، رفع ليستر سيتي رصيده إلي 6 نقاط في المركز الثاني خلف سبورتنج براجا الذي تصدر المجموعة بعد فوزه زوريا بهدفين لهدف، بفارق الأهداف وظل آيك أثينا في المركز الثالث بدون أي نقطة.

 

وفي نفس مباريات الجولة، خطف نادي رويال أنتويرب البلجيكي فوزًا ثمينًا من توتنهام هوتسبير الإنجليزي بهدف نظيف.

 

تكفل اللاعب ليور ريفايلوف لاعب رويال أنتويرب بتسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول بعد خطأ دفاعي فادح من بن دافيز.

 

 

وفي المباراة الآخرى للمجموعة العاشرة، فاز لاسك لينز النمساوي على لودوجوريتس رادزجراد البلغاري 4-3.

 

سجل رباعية لاسك لينز كل من حسين باليتش في الدقيقة الثانية من الشوط الأول وأندرياس جروبر في الدقيقة 12 وماركو راغوز في الدقيقة 35 وأوليفيه فيردون من ضربة جزاء في الدقيقة 56، بينما جاءت ثلاثية لودوجوريتس عن طريق ألفيس مانو صاحب الهاتريك في الدقائق 15 و67 و73 من ضربة جزاء.

 

بهذه النتائج، انفرد رويال أنتويرب بصدارة المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط من انتصارين متتاليين، بينما يأتي توتنهام ولاسك لينز في المركز الثاني والثالث برصيد 3 نقاط لكل فريق، ويتذيل لودوجوريتس ترتيب المجموعة بدون نقاط.

 

اعلان

اعلان