رئيس التحرير: عادل صبري 12:09 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

محمد القشاشي.. مصري يقترب من شراء نادي بيرنلي الإنجليزي

محمد القشاشي.. مصري يقترب من شراء نادي بيرنلي الإنجليزي

ستاد مصر العربية

محمد القشاشي

محمد القشاشي.. مصري يقترب من شراء نادي بيرنلي الإنجليزي

محمد جبالي 28 أكتوبر 2020 21:01

ألقت تقارير صحفية إنجليزية الضوء على اقتراب رجل الأعمال المصري محمد القشاشي من شراء نادي بيرنلي والذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

ونوهت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إلى أن القشاشي يسعى لشراء نادي بيرنلي مقابل مبلغ 200 مليون جنيه استرليني.

 

وأوضحت الصحيفة أن القشاشي وكريس فارنيل المحامي الرياضي وقعا اتفاقيات بيع وشراء مع النادي الإنجليزي بعد الاتفاق مع مايك جارليك الرئيس الحالي لفريق بيرنلي.

 

وأضَافت التقارير الصحيفة أن محادثات الكشاشي بشأن شراء بيرنلي مستمرة منذ أكثر من عام.

 

 

وتابعت أن القشاشي وفارنيل قدما الأموال مقابل الاستحواذ على النادي، مشيرة إلى أن هناك عقبة أخيرة أمامهم وهي اجتياز اختبار أصحاب ومديري رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

 

يشار إلى أن فارنيل كان محظورًا من شراء أي أندية إنجليزية، من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد مُحاولة سابقة لشراء نادي تشارلتون، ولكن المحامي الرياضي تمت تبرئته بعدما رفع قضية وبات قريبًا الآن من شراء بيرنلي بمشاركة القشاشي.

 

واختتمت الصحيفة بالتأكيد على أن المليونير المصري القشاشي، جنى أمواله من الطعام، ويحاول شراء بيرنلي مُنذ أكثر من عام، عندما تم عرض النادي للبيع.
 

ويحتل نادي بيرنلي المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد نقطة وحيدة بعد مرور 6 جولات من منافسات البريميرليج.

 

ومن المنتظر أن يصبح القشاشي ثاني المصريين الذين يمتلكون أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستحوذ رجل الأعمال الشهير ناصف ساويرس على نسبة 55 % من نادي أستون فيلا رفقة شريكه الأمريكي ويس إيدينز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان