رئيس التحرير: عادل صبري 03:19 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| 10 لاعبين فقط متاحين للرجاء قبل رحلة القاهرة

فيديو| 10 لاعبين فقط متاحين للرجاء قبل رحلة القاهرة

ستاد مصر العربية

جانب من لقاء الذهاب بين الزمالك والرجاء

فيديو| 10 لاعبين فقط متاحين للرجاء قبل رحلة القاهرة

ضياء خضر 28 أكتوبر 2020 15:00

كشفت تقارير صحفية مغربية أن فريق الرجاء لا يمتلك حتى الآن في قائمته سوى 10 لاعبين فقط جاهزين للمشاركة في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك، والمقرر إقامتها في القاهرة يوم الأحد المقبل.

 

وضربت لعنة الإصابة بفيروس كورونا صفوف فريق الرجاء عقب مباراة الذهاب أمام الزمالك والتي أقيمت بالمغرب يوم 18 أكتوبر الجاري، ووصل عدد مصابي الفريق المغربي بالفيروس التاجي قرابة 20 لاعب.

 

ويترقب مسئولو الرجاء نتيجة المسحات الطبية التي سيخضع لها اللاعبون المصابون خلال الساعات المقبلة، على أمل ارتفاع عدد المتعافين من الإصابة بفيروس كورونا وبالتالي انضمام عناصر جديدة لقائمة الفريق التي تستعد لمباراة الزمالك.

 

وبحسب ترتيبات إدارة نادي الرجاء من المقرر أن يغادر الفريق المغرب قادمًا إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل، واستعدادًا لرحلة السفر يُنتظر إخضاع كافة لاعبي الفريق لمسحة طبية غدًا لحصر المصابين بفيروس كورونا في صفوف الفريق، وتحديد أسماء المجموعة التي سيتم اصطحابها في رحلة القاهرة.

 

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد أصدر قرارًا بتأجيل مباراة الزمالك والرجاء لتقام يوم 1 نوفمبر المقبل بدلًا من يوم 24 أكتوبر الجاري، وذلك بناء على ظروف العدد الكبير من الإصابات بفيروس كورونا الموجودة في صفوف فريق الرجاء.

 

وبشكل استثنائي قرر الاتحاد الأفريقي السماح للفريق الذي لا تكمل قائمته 20 لاعبًا بضم 3 لاعبين شباب (غير مقيدين بقائمته الأفريقية) ليتمكن الفريق من خوض المباراة.

 

وكانت مواجهة الذهاب بين الزمالك والرجاء قد انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف، ويكفي الزمالك التعادل بأي نتيجة في لقاء الإياب للعبور إلى الدور النهائي، فيما يحتاج الرجاء للفوز بفارق هدفين لقلب الطاولة على الزمالك والتأهل على حسابه للمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا.

 

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مواجهة الزمالك والرجاء مع فريق النادي الأهلي في مباراة الدور النهائي لدوري الأبطال والمقرر إقامتها يوم 6 نوفمبر المقبل في مصر.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان