رئيس التحرير: عادل صبري 12:38 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو | الخطيب تجاهلني.. تصريحات نارية من رمضان صبحي

فيديو | الخطيب تجاهلني.. تصريحات نارية من رمضان صبحي

ستاد مصر العربية

رمضان صبحي

فيديو | الخطيب تجاهلني.. تصريحات نارية من رمضان صبحي

محمد عبد الغني 27 أكتوبر 2020 13:50

خرج رمضان صبحي، المنتقل حديثا إلى صفوف نادي بيراميدز بتصريحات نارية لأول مرة منذ انتقاله إلى الفريق السماوي، موضحا عدة أمور حول كواليس انتقاله خلال الميركاتو الصيفي.

وأكد رمضان صبحي، جناح بيراميدز أنه لا يفكر في الأمور المادية وهي لا تشغله، وذلك ردًا على اتهامه بالانتقال إلى وصيف كأس الكونفدرالية الإفريقية بسبب إعطائه راتبا كبيرا.

وانتقل رمضان صبحي صاحب الـ 23 عاما إلى بيراميدز في الانتقالات الصيفية المنصرمة من فريق هدرسفيلد الإنجليزي ما أحدث ضجة كبيرة، بسبب محاولة الأهلي ضمه لفترة إعارة أخرى أو التعاقد معه بشكل كامل.

 

وقال صبحي في تصريحات تلفزيونية، إنه لا يبحث عن الأموال، مشيرا إلى أنه إذا كان ماديًا لبقي في إنجلترا ولم يفكر في العودة مطلقًا، مضيفا: "راتبي في إنجلترا كان خمس أضعاف ما أتقاضاه في الأهلي".

كما أكد الدولي المصري أنه يدرك ويتفهم غضب جماهير الأهلي منه، وأنه يتابع جميع المستجدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف رمضان: "أنا من طلبت العودة للأهلي حينما كنت في نادي هيدرسفيلد لكن في الفترة الأخيرة شعرت أن البعض يرفض استمراري داخل النادي".

كما تحدث صبحي عن سبب عودته للأهلي في الفترة الأخيرة، مرجعا ذلك إلى خسارة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الترجي التونسي عام 2018.

وأكمل: "انهرت بسبب خسارة الأهلي بثلاثية على يد فريق الترجي التونسي وأنا من طالبت إدارة الأهلي بالعودة وقد تحدثت مع حسام غالي من أجل العودة إلى بيتي".

 

 

كما كشف لاعب الأهلي السابق عن سبب الرحيل من النادي الأحمر، قائلًا: "تعلمت منذ الصغر أن مصلحة النادي الأهلي تأتي فوق كل شيء ولكن في الفترة الأخيرة وجدت أشخاصًا يهتمون بمصالحهم، وأغراضهم الشخصية ولا يعتنون بالنادي".

وتابع لاعب الأهلي السابق: "ما حدث معي في داخل النادي الأهلي لا يصح مطلقًا خاصة أنني أحد أبناء النادي وهناك أشخاص داخل النادي يفضلون الشو على حساب مصلحة النادي».

وزاد بقوله: "كنت واضحًا مع الأهلي منذ البداية، ولكن إدارة النادي كانت تصدر للجماهير والإعلام أنباء غير صحيحة، وأن الأمر كان في يد الأهلي، ولو كان يرغب النادي في استمراري كان أنهى الصفقة مبكرًا ولم يترك الأمر حتى شهر 7".

وواصل: "كنت أخبر أمير توفيق أمورا خاصة بالتفاوض ليبلغها لكابتن الخطيب، وكنت بتفاجئ بتسريب تلك الأمور للإعلام".

 

اعتراض

بدوره، علق أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي على تصريحات رمضان صبحي عبر صورة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث نشره صورة لوجوه تعبيرية ضاحكة خلال حديث لاعب بيراميدز عنه.
 

كما رد الإعلامي أحمد شوبير، على رمضان صبحي، حول عدم تمسك الأهلي به، مؤكدا أن الفريق الأحمر أراد التعاقد معه بشكل رسمي منذ شهر إبريل الماضي، حيث أرسل عرضًا لنادي هدرسفيلد الإنجليزي.

 

 

وأضاف شوبير في تصريحات تلفزيونية، بقوله: "رمضان صبحي يقول إن الأهلي كان غير متمسك به والمفاوضات بدأت في شهر يوليو لكن هذا الكلام عارٍ من الصحة تمامًا بالتاريخ والأرقام وأتحدى أي أحد يكذب ذلك، فإن الأهلي قد أرسل عرضا إلى هدرسفيلد تاون في شهر إبريل لشراء رمضان مقابل 3.6 مليون جنيه إسترليني".

وأكمل: "على الرغم من أن رمضان صبحي كان مصابًا وفي أزمة فيروس كورونا المستجد وكل شيء متوقف، الأهلي كان يتحرك لإنهاء الأمر لصالحه، إذن الأهلي كان متمسكًا بك لأقصى درجة ممكنة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان