رئيس التحرير: عادل صبري 06:57 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. الزمالك يؤمن وصافة الدوري بثلاثية في مرمى الإسماعيلي

بالفيديو.. الزمالك يؤمن وصافة الدوري بثلاثية في مرمى الإسماعيلي

ستاد مصر العربية

الزمالك والإسماعيلي

ضمن المشاركة في دوري الأبطال

بالفيديو.. الزمالك يؤمن وصافة الدوري بثلاثية في مرمى الإسماعيلي

محمد جبالي 26 أكتوبر 2020 23:03

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا ثمينًا على نظيره الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

افتتح  مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك، أهداف المباراة في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول، بعد تمريرة سحرية من طارق حامد.

 

وتكفل الكونغولي كابونجو كاسونجو بتسجيل هدف الزمالك الثاني في مرمى الإسماعيلي في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول، عن طريق كرة بينية مررها له المغربي محمد أوناجم، على حدود منطقة الجزاء، ليسكنها في الشباك.

 

وخلال الشوط الثاني، نجح المغربي أشرف بن شرقي في تسجيل الهدف الثالث بتسديدة رأسية صوبها في أعلى الزاوية اليمنى لمرمى الإسماعيلي وذلك في الدقيقة 73 من زمن المباراة بعد تلقيه عرضية من إمام عاشور.

 

 

وشهدت المباراة خروج عدة لاعب من لاعبي الزمالك بسبب الإصابة أبرزهم عبدالله جمعة الظهير الأيسر، ومحمود حمدي الونش مدافع الفريق، بالإضافة إلى إسلام جابر.

 

واشتكى عبد الله جمعة من آلام وشد في العضلة الخلفية بعد استبداله، حيث قام الجهاز الطبي بوضع ثلج على موضع الإصابة لتقليل الآلام لحين الخضوع لأشعة طبية بعد المباراة، لتحديد حجم الإصابة.

 

وكان محمود حمدي الونش مدافع الفريق تعرض للإصابة أيضًا، وقام البرتغالي جايمي باتشيكو باستبداله بين الشوطين.

 

بهذه النتيجة، رفع نادي الزمالك رصيده إلى 71 نقطة ليحسم بشكل نهائي المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز بعد صراع طويل مع نادي بيراميدزز، ليحسم الفارس الأبيض مشاركته في دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الكروي الجديد بعد خصم ثلاث نقاط منه.

 

الزمالك خاض 34 مباراة حقق خلالهم الفوز في 21 مباراة وتعادل في 8 مواجهات وهزم في 5 مباريات، فيما سجل 50 هدفًا واستقبل 27 هدفًا.

 

على الجانب الآخر، يتواجد الدراويش في المركز التاسع برصيد 41 نقطة جمعهم من الفوز في 11 مباراة، وتعادل في ثمانية لقاءات، بينما تلقى الخسارة في 15 مباراة .
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان