رئيس التحرير: عادل صبري 12:13 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. الرجاء المغربي يحدد موعد وصوله للقاهرة تمهيدًا لمواجهة الزمالك

فيديو.. الرجاء المغربي يحدد موعد وصوله للقاهرة تمهيدًا لمواجهة الزمالك

ستاد مصر العربية

الرجاء المغربي والزمالك

فيديو.. الرجاء المغربي يحدد موعد وصوله للقاهرة تمهيدًا لمواجهة الزمالك

محمد جبالي 25 أكتوبر 2020 20:03

كشفت تقارير صحفية مغربية عن موعد وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي إلى القاهرة من أجل خوض مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك والمقرر إقامتها في الأول من نوفمبر المقبل.

 

وكانت لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد قامت بتأجيل مواجهة الزمالك من الـ 24 من أكتوبر الجاري إلى الأول من نوفمبر على خلفية تفشي فيروس كورونا المستجد بين عدد كبير من لاعبي الرجاء، حيث وصل أعداد اللاعبين المصابين إلى 16 لاعب بسحب بيانات رسمية من الفريق المغربي.

 

ونوهت التقارير التي أوردها موقع le360، أن بعثة الرجاء حددت يوم الجمعة المقبل موعد للسفر إلى القاهرة بعد أن خضع لاعبي الفريق لمسحة أخيرة لمعرفة العناصر التي تماثلت للشفاء من فيروس كورونا، في ظل إصابة 16 لاعبا بالمرض.

 

 

وشددت التقارير أن جمال السلامي مدرب الرجاء سيواجه مشاكل عديدة، أبرزها غياب الجاهزية البدنية لمعظم لاعبي الفريق، خاصة أنهم لم يخوضوا تدريباتهم الجماعية لما يقارب أسبوع بعد تفشي الفيروس في صفوف الفريق.

 

من جانبه، نفي سعيد وهبي المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي الأنباء التي انتشرت خلال الأيام الماضية بخصوص شفاء 4 لاعبين من الفريق بفيروس كورونا المستجد.

 

وأوضح وهبي في تصريحات تليفزيونية أن ما يتردد بخصوص شفاء بعض لاعبي الرجاء من فيروس كورونا المستجد أنباء غير صحيحة تماماً، وأنه لم يكتمل شفاء أي لاعب من الفريق حتى الآن، بحسب تصريحاته.

 

وأضاف المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي أنه تم تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا بين صفوف الرجاء ليصل إجمالي الحالات إلى 16 حالة بين اللاعبين، ويخضع الفريق حاليا للحجر الصحي.

 

 

وأكد أن فريق الرجاء المغربي بكامل أفراده من لاعبين وجهاز فني وطبي وإداري يخضع حاليا للحجر الصحي لمدة أسبوع وتم منعه من السفر إلى مصر لملاقاة فريق الزمالك، مشدداً على أن الأهم حالياً بالنسبة لهم شفاء جميع اللاعبين.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان