رئيس التحرير: عادل صبري 03:04 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بيراميدز ضد نهضة بركان.. توقيت المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل

في نهائي الكونفيدرالية غدًا

فيديو| بيراميدز ضد نهضة بركان.. توقيت المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل

محمد جبالي 24 أكتوبر 2020 21:01

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز نظيره نهضة بركان المغربي ، غدًا الأحد، على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، وذلك في مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

 

وتأهل بيراميدز إلى نهائي الكونفيدرالية عقب فوزه على نظيره حوريا كوناكري الغيني بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما في قبل نهائي البطولة.

 

ووصل بيراميدز إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية موسم 2019-2020 كأفضل إنجاز في تاريخه في البطولات الإفريقية، من مشاركته الأولى في البطولة.

 

وبدأ بيراميدز مشاركته في النسخة الحالية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية من الدور التمهيدي الأول، والذي تخطى فيه عقبة نادي إيتوال دو كونغو الكونغولي بنتيجة 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وفي دور الـ32 الأول فاز على نادي شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وفي دور الـ32 الثاني تخطى نادي يانج أفريكانز التنزاني بنتيجة 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليتأهل إلى دور المجموعات.

 

على الجانب الآخر، تأهل نهضة بركان إلى دور النهائي بعدما تفوق على حسينة أكادير المغربي بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت على الملعب الذي يقام فيه النهائي مجمع الأمير مولاي عبدالله.

 

 

ويدرك الفريق المغربي صعوبة نظيره المصري، ولكن سيسخر كل إمكانياته من أجل الظفر باللقب واعتلاء منصات التتويج الإفريقية ويحقق اللقب الأول في تاريخه النادي.

 

موعد المباراة: تنطلق المباراة عند دقات الساعة الثامنة بتوقيت العاصمة المغربية الرباط، التاسعة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت جرينتش طبقًا لتأكيدات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، «كاف».

 

القناة الناقلة للمباراة: تعتبر قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصرس لبطولة كأس الكونفدرالية في الشرق الأوسط، ومن المقرر أن تقوم ببث مباراة النهائي بين بيراميدز ونهضة بركان على قناة BeIN Sport HD 7.

 

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام نهضة بركان:
حراسة المرمى: المهدي سليمان.
خط الدفاع: محمد حمدي - علي جبر - أحمد أيمن - عمر جابر.
خط الوسط: أحمد توفيق - نبيل دونجا - عبد الله السعيد.
خط الهجوم: محمد فاروق - جون أنطوي - إريك تراوري.

 

 

تشكيل نهضة بركان المتوقع أمام بيراميدز:
حراسة المرمى: زهير لعروبي
خط الدفاع: عمر النمساوي- بكري الهلالي- محمد عزيز- إسماعيل مقدم.
خط الوسط: يوسوفا دايو- العربي الناجي- زهير كروش- حمدي لعشير.
خط الهجوم: محسن ياجور- زكرياء حدراف.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان