رئيس التحرير: عادل صبري 07:57 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«الكاف» يهنئ موسيماني بعد الانتصار على الوداد.. ومدرب الأهلي يرد

«الكاف» يهنئ موسيماني بعد الانتصار على الوداد.. ومدرب الأهلي يرد

ستاد مصر العربية

موسيماني المدير الفني للأهلي

«الكاف» يهنئ موسيماني بعد الانتصار على الوداد.. ومدرب الأهلي يرد

مصطفى محمد 24 أكتوبر 2020 05:53

هنأ الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف»، بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد الفوز على الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ورد المدير الفني للنادي الأهلي الجديد على الحساب الرسمي للاتحاد الافريقي الكاف، بعد نجاحه مع فريقه والعبور  بالأهلي للمباراة النهائية وكتب: "بارك الله فيكم".

 

وعقب الفوز، أكد موسيماني، في تصريحات صحفية، على أنه يأمل في أن يحالف التوفيق الفريق الأحمر هذه المرة في بطولة دوري أبطال إفريقيا ويتوج باللقب الغائب عن القلعة الحمراء منذ عام 2013.

 

وأضاف الجنوب إفريقي: "الأهلي وصل إلى المباراة النهائية عدة مباريات في السنوات الأخيرة، ولم يحالفه الحظ، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق هذه المرة ونتوج باللقب".

 

وتابع: "قدمنا مباراتين جيدتين أمام الوداد ذهابا وإيابا ولعبنا في مباراة الذهاب بالمغرب أقضل من العودة.. لم أصل إلى المستوى الذي أريده مع الفريق الأحمر وخاصة في التمرير وأسعى للوصول لمستوى أفضل خلال الفترة المقبلة".

 

وأشار إلى "ننتظر الفائز من مواجهة الزمالك والرجاء المغربي، وحينها سنبدأ في العمل.. والآن نعمل على حفاظ لاعبينا من الإصابة وهذا كان الغرض من تغيير محمد الشناوي ومروان محسن في المباراة لإعدادهم للمباراة النهائية".

 

ومساء أمس الجمعة، وبأريحية كبيرة عبر فريق النادي الأهلي إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد فوزه على الوداد المغربي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم باستاد القاهرة، ضمن جولة الإياب للدور نصف النهائي للبطولة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان