رئيس التحرير: عادل صبري 09:58 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| شكوى وطلب تأجيل.. آخر تطورات أزمة الزمالك مع الكاف

فيديو| شكوى وطلب تأجيل.. آخر تطورات أزمة الزمالك مع الكاف

ستاد مصر العربية

جانب من لقاء الذهاب بين الزمالك والرجاء

فيديو| شكوى وطلب تأجيل.. آخر تطورات أزمة الزمالك مع الكاف

ضياء خضر 23 أكتوبر 2020 22:02

تحركت إدارة نادي الزمالك على أكثر في إطار أزمتها الأخيرة مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، والتي أشعلها قرار تأجيل مباراة الفريق الأبيض أمام الرجاء المغربي.

 

وكان مقررًا أن يلتقي الزمالك مع الرجاء غدًا في القاهرة ضمن جولة الإياب للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، لكن فريق الرجاء ضربت صفوفه إصابات بالجملة بفيروس كورونا.

 

ومنعت السلطات المغربية فريق الرجاء من مغادرة البلاد للقدوم إلى القاهرة لخوض مباراة الإياب، وفرضت على لاعبيه الالتزام بالعزل المنزلي حتى يوم 27 أكتوبر الجاري، وأمام هذا الموقف طالب النادي المغربي بتأجيل مباراته أمام الزمالك وهو المطلب الذي وافق عليه نادي الزمالك مراعاة لظروف الفريق المغربي.

 

بدوره أصدر الاتحاد الأفريقي أمس قرارًا بتأجيل مباراة الزمالك والرجاء لتقام يوم 1 نوفمبر، لكنه تجاهل مطلب الزمالك بتأجيل مباراة نهائي البطولة أسوة بالتأجيل الذي تم على مباراة نصف النهائي، وهو ما يحرم المتأهل من الزمالك والرجاء من فرصة كافية للراحة قبل المباراة النهائية لدوري الأبطال.

 

واليوم وردًا على قرار الكاف بإبقاء موعد النهائي كما هو بادرت إدارة الزمالك بتقديم مذكرة إلى المحكمة الرياضية الدولية يشتكي فيها النادي من عدم مراعاة الكاف مبدأ تكافؤ الفرص، بإصراره على إقامة نهائي دوري الأبطال يوم 6 نوفمبر، وهو ما يجعل فترة الراحة التي حصل عليه فريق من طرفي النهائي غير متساوية.

 

وفي الوقت ذاته أرسل نادي الزمالك خطابًا إلى الكاف طالب فيه بتأجيل مباراة نهائي دوري الأبطال لمدة 48 ساعة، لتقام يوم 8 نوفمبر المقبل لزيادة فترة الراحة والتحضير التي سيحصل عليها الفريق المتأهل من مواجهة الزمالك والرجاء إلى المباراة النهائية.

 

ويرتبط فريق الزمالك بخوض مباراة أمام فريق الإسماعيلي يوم الاثنين المقبل في إطار الجولة الختامية لبطولة الدوري الممتاز، وستكون هذه المباراة البروفة النهائية لفريق الزمالك قبل مواجهته المنتظرة أمام الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

 

وتجدر الإشارة إلى أن فريق الزمالك كان قد فاز في لقاء الذهاب أمام الرجاء بهدف مقابل لاشيء، وبناء على هذه النتيجة يكفي الزمالك التعادل بأي نتيجة للعبور على حساب منافسه المغربي إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان