رئيس التحرير: عادل صبري 01:20 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الزمالك يستعد للدراويش بمران خفيف وتأهيل لهذا الثلاثي

فيديو| الزمالك يستعد للدراويش بمران خفيف وتأهيل لهذا الثلاثي

ستاد مصر العربية

مران سابق لفريق الزمالك

فيديو| الزمالك يستعد للدراويش بمران خفيف وتأهيل لهذا الثلاثي

ضياء خضر 23 أكتوبر 2020 20:50

واصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته استعدادًا لمباراته المقررة يوم الاثنين المقبل أمام الإسماعيلي والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الختامية لبطولة الدوري الممتاز.

 

وقبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك وجهازه المعاون على توجيه كلمة للاعبين.

 

واستهل المدير الفني البرتغالي حديثه مع اللاعبين بمطالبتهم بعدم الانشغال بأي أمر، والتركيز فقط في التدريبات كما هو معتاد منهم دائما، والتركيز على لقاء الإسماعيلي مشددًا على أهمية هذا اللقاء في مشوار الفريق المحلي من أجل حسم المركز الثاني ببطولة الدوري، وأنه لا بديل عن الفوز بالمباراة، مؤكدًا على ثقته قدرة لاعبيه على الفوز باللقاء.

 

كما شدد باتشيكو على اللاعبين بغلق صفحة لقاء الرجاء في الوقت الحالي، بشكل مؤقت لحين تحقيق الهدف القادم وهو مباراة الدوري أمام الإسماعيلي، وحصد نقاطها ، ليكون ختام طيب للفريق في موسم الدوري من خلال حصد نقاط عديدة وهي الفوز والثلاث نقاط وحسم المركز الثاني، كذلك انتهاء مشوار بطولة بفوز وتأكيد على الأفضلية للفريق .

 

من جانبهم أكد لاعبو الزمالك للجهاز الفني أنهم على استعداد لخوض أي لقاء في أي وقت، وأن تركيزهم في التدريبات وأدائها بشكل قوي استعدادا للقادم أي كان المنافس وأي كانت البطولة ، مؤكدين أنهم يسعون دائما أن يكونوا علي قدر المسئولية المحملة على عاتقهم تجاه جماهير النادي ، وأن الهدف الأسمى دائما لهم هو الفوز والمنافسة وحصد البطولات .

 

 

وعقب انتهاء جلسة الجهاز الفني مع اللاعبين بدأ الفريق مرانه بفقرة بدنية وتأهيلية خفيفة، حيث قام اللاعبون بالركض الخفيف حول الملعب، من خلال تقسيمهم على مجموعتين لدقائق قليلة، عقب ذلك أدوا بعض تدريبات فك العضلات ومرونة ، تحت إشراف بيدرو مدرب الأحمال.

 

وحرص الجهاز الفني علي تخفيف الحمل البدني للاعبين اليوم ، وذلك ضمن برنامج موضوع لمعالجة الإرهاق، والوصول باللاعبين إلى معدل بدني قوي.

 

وعلى هامش مران اليوم خصص الجهاز الفني للزمالك فقرة تدريبية خاصة ليوسف أوباما صانع ألعاب الفريق داخل صالة الجيم الخاصة بالفريق، واكتفي اللاعب بالتدريبات التي خاضها داخل الجيم بناء على تعليمات الجهاز الفني للفريق، وذلك من أجل رفع معدل اللياقة لديه ، ومعالجة الإرهاق استعدادا للفترة المقبلة.

 

وواصل حازم إمام ظهير أيمن الزمالك تنفيذ البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الفني للفريق، وخاض قائد الفريق الأبيض فقرة تدريبية داخل الجيم، من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

 

كما واصل محمود علاء مدافع الزمالك تنفيذ البرنامج التأهيلي الموضوع له ، للتعافي من آثار إصابته الأخيرة واستعادة جاهزيته.

 

وخلال مران اليوم خصص البرتغالي باتشيكو المدير الفني للزمالك فقرة تدريبات “كرة طائرة” بالقدم، حيث قام بتقسيم اللاعبين علي أربع مجموعات ، كل مجموعة تضم فريقين.

 

واتسمت هذه الفقرة بوجود تحديات قوية بين كل الفرق، من خلال مباراة بنقط معينة، حيث سعي كل فريق الى الفوز علي الآخر من خلال حصد النقاط .

 

وحرص الجهاز الفني للفريق علي وجود الجانب الترفيهي في هذه الفقرة، وذلك لإزالة أي ضغوطات بسبب المواجهات الكثيرة خلال الفترة الأخيرة.

 

واكتفي الجهاز الفني بهذه الفقرة والتي اتسمت بالجدية والترفيه في نفس الوقت، بجانب الحصة التأهيلية وبعض تدريبات الإطالات قبل أن يتم إنهاء المران.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان