رئيس التحرير: عادل صبري 04:44 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. موسيماني يضع اللمسات النهائية لخطة وتشكيل الأهلي أمام الوداد غدًا

فيديو.. موسيماني يضع اللمسات النهائية لخطة وتشكيل الأهلي أمام الوداد غدًا

ستاد مصر العربية

الأهلي والوداد المغربي

فيديو.. موسيماني يضع اللمسات النهائية لخطة وتشكيل الأهلي أمام الوداد غدًا

محمد جبالي 22 أكتوبر 2020 19:29

وضع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، اللمسات النهائية على الخطة والتشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة الغد أمام الوداد المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وشهد المران الختامي للمارد الأحمر تحذيرات من موسيماني للاعبي الفريق من الكرات العرضية لفريق الوداد المغربي، مطالبا اللاعبين بضرورة التركيز في المباراة والتعامل مع الكرات العرضية بشكل جيد لإفساد أي هجمات للفريق المغربي وحرمانه من خلق أي فرص في اللقاء.

 

 

وركز موسيماني خلال تدريبات الأهلي على كيفية التعامل مع الكرات العرضية، بجانب النقص العددي حيث خصص تدريبات لخط الدفاع بكيفية التعامل مع الزيادة الهجومية في الهجمات المختلفة.

 

في السياق نفسه، بات مروان محسن مهاجم المارد الأحمر، الأقرب لقيادة هجوم الفريق الأحمر في مباراة الغد، وذلك بعد تعافى اللاعب من إجهاد في عضلة السمانة والذي أجبره على مغادرة مباراة الذهاب أمام الوداد قبل النهاية بدقائق قليلة.

 

أمام عن التشكيل المتوقع للنادي الأهلي في مباراة الغد فجاء كالتالي:

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوى .
في خط الدفاع: على معلول - أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - محمد هاني.
في خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدى أفشة - حسين الشحات.
في خط الهجوم: جونيور أجاى - مروان محسن.

 

وسيجلس على مقاعد البدلاء، على لطفى، ومحمود كهربا، وأحمد الشيخ، وحمدى فتحى، وأليود بادجى، وأحمد فتحى، ووليد سليمان.

 

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي مساء غد الجمعة على ستاد القاهرة الدولي بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا علما بأن مباراة الذهاب بالدار البيضاء حسمها المارد الأحمر لصالح بهدفين دون رد سجلهما علي معلول ومحمد مجدي "أفشة".

 

ويسعي الأهلي لتحقيق الفوز لتأكيد تـأهله للمباراة النهائية وتحقيق لقب البطولة المستعصية عليه منذ 7 سنوات وبالتحديد منذ الفوز على أورلاندو بيراتيس الجنوب إفريقي في نهائي 2013 تحت قيادة محمد يوسف بنتيجة 3 ـ 1 بمجموع المباراتين.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان