رئيس التحرير: عادل صبري 10:13 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. بايرن ميونيخ يذل أتلتيكو مدريد برباعية في دوري أبطال أوروبا

بالفيديو.. بايرن ميونيخ يذل أتلتيكو مدريد برباعية في دوري أبطال أوروبا

ستاد مصر العربية

بايرن ميونيخ

بالفيديو.. بايرن ميونيخ يذل أتلتيكو مدريد برباعية في دوري أبطال أوروبا

محمد جبالي 21 أكتوبر 2020 22:56

اكتسح فريق بايرن ميونيخ نظيره أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الأولى، من المجموعة الأولى من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

شوط المباراة الأول انتهى بتقدم العملاق الألماني بهدفين عن طريق كينجسلي كومان في الدقيقة 28 وليون جوريتسكا في الدقيقة 41.

 

وخلال الشوط الثاني، ليضاعف بايرن ميونيخ النتيجة بتسجيل كورينتين توليسو الهدف الثالث من تسديدة صاروخية في الدقيقة 66، ثم سجل كينجسلي كومان الهدف الثاني له والرابع للبايرن في الدقيقة 72.

 

 

 

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن أتلتيكو مدريد تلقى هدفين في الشوط الأول في مباراة بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 16 سبتمبر 2014 ضد أولمبياكوس، في يوم ظهور يان أوبلاك لأول مرة بصفته لاعبًا للأتليتي.

 

وقد خسر أتلتيكو مدريد وقتها 3-2 أمام أولمبياكوس، حيث سجل للفريق اليوناني آرثر ماسوكو وإبراهيم أفيلاي وكوستاس ميتروجلو، بينما سجل هدفي الأتليتي ماريو ماندزوكيتش وأنطوان جريزمان.

 

وفي المباراة الأخرى لنفس المجموعة، تعادل ريد بول سالزبورج النمساوي ولوكوموتيف موسكو الروسي 2-2.

 

وبهذه النتائج، يتصدر بايرن ميونيخ المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بينما يأتي ريد بول سالزبورج ولوكوموتيف موسكو في المركزين الثاني والثالث بنقطة واحدة، ويأتي أتلتيكو مدريد رابعًا بدون نقاط.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان