رئيس التحرير: عادل صبري 10:40 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

إنتر ميلان يعلن إصابة المغربي أشرف حكيمي بكورونا

إنتر ميلان يعلن إصابة المغربي أشرف حكيمي بكورونا

ستاد مصر العربية

أشرف حكيمي لاعب انتر ميلان

إنتر ميلان يعلن إصابة المغربي أشرف حكيمي بكورونا

محمد جبالي 21 أكتوبر 2020 17:19

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، إصابة النجم المغربي أشرف حكيمي، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" على أن يخضع اللاعب للحجر الصحي بحسب البروتوكول الصحي الإيطالي.

 

وينص البروتوكول الصحي في إيطاليا على عزل اللاعب في منزله لمدة 10 أيام، ثم يخضع اللاعب لفحص آخر من أجل معرفة ما إذا كان مصابا أم لا.

 

وأصدر انتر ميلان بياناً أكد من خلاله: "يود إنتر الإعلان أن أشرف حكيمي مصاب بفيروس كورونا، بعد فحص الاتحاد الأوروبي الأخير، الذي تم إجراؤه استعدادًا لمباراة الليلة ضد بوروسيا مونشنغلادباخ".

 

وأضاف البيان: "لاعب النيراتزوري بدون أعراض تمامًا وسيتبع الآن الإجراءات المنصوص عليها في البروتوكول الصحي".

 

وسيغيب حكيمي عن مباراة الليلة ضد مونشنغلادباخ بدوري الأبطال، بالإضافة إلى مواجهة جنوى وشاختار وبارما، بينما هناك شكوك حول مشاركته ضد ريال مدريد.
 

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد وضعت حكيمي ضمن قاٸمة أفضل 15 نجما شابا متألقا في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

واعتمدت التقارير التي أوردتها صحيفة "أس" في لاٸحتها علی اللاعبين المتألقين البالغين أقل من 23 سنة والمشاركين في النسخة الحالية لأم الكٶوس بالقارة العجوز.

 

وضمت القاٸمة:
الفونسو داهيس-البايرن، جواو فيليكس- الاتليتيكو، فينيسيوس -الريال، حكيمي-الانتر، الكسندر- ليفربول، توريس- السيتي، هافرتز-تشيلسي، كوندي- اشبيلية، ادوارد- رين، هالاند وسانسو -دورتموند، فاتي-برشلونة، كولو سيفسكي- اليوفي، دايوت- ليبزيغ، وماسون- اليونايتد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان