رئيس التحرير: عادل صبري 08:58 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| خاضوا مباراة الزمالك أساسيين.. إصابة 4 لاعبين من الرجاء المغربي بكورونا

فيديو| خاضوا مباراة الزمالك أساسيين.. إصابة 4 لاعبين من الرجاء المغربي بكورونا

ستاد مصر العربية

الرجاء المغربي

فيديو| خاضوا مباراة الزمالك أساسيين.. إصابة 4 لاعبين من الرجاء المغربي بكورونا

محمد جبالي 19 أكتوبر 2020 21:22

في صدمة مدوية، كشفت تقارير صحفية مغربية عن إصابة 4 لاعبين جدد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك عقب المسحة التي خضع لها اللاعبين في وقت سابق اليوم.

 

وشددت التقارير المغربية أن التحاليل التي خضع لها لاعبو الرجاء صباح اليوم الاثنين أثبتت إصابة 4 لاعبين جدد بفيروس كورونا وهم محسن متولي، وعبد الإله حافيظي، وأنس جبرون وعمر العرجون.

 

يأتي ذلك بخلاف تواجد حالتي إصابة بفريق الرجاء وهما محمد زريدة وأيوب نناح، ليرتفع بذلك إجمالي الإصابات في النسور الخضراء إلى 6 لاعبين وهو ما قد يصعب من مهمة الفريق في مباراة العودة أمام الزمالك بنصف نهائي دوري الأبطال.

 

يشار إلى أن اللاعبين الأربعة السالف ذكرهم والتي تأكدت إصابتهم بفيروس كورونا كانوا ضمن التشكيل الأساسي لفريق الرجاء أمام الزمالك في مباراة الأمس والتي انتهت بتفوق الفارس الأبيض بهدف نظيف.

 

وتشير التكهنات إلى احتمالية إصابة أحد لاعبي الزمالك بالفيروس التاجي نتيجة مخالطة اللاعبين الأربعة السالف ذكرهم خلال مواجهة الأمس، وهو ما سيتم التأكد منه عقب خضوع لاعبي الزمالك لمسحة طبية فور وصولهم إلى مطار القاهرة الدولي.

 

ويستضيف الزمالك نظيره الرجاء في مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال يوم السبت المقبل الموافق الـ 24 من الشهر الجاري على ملعب القاهرة الدولي؛ حيث يتوجَّب على الفريق المغربي الفوز بفارق هدفين لتخطي الفارس الأبيض الصعود إلى نهائي دوري الأبطال.

 

ومن المنتظر أن يجري جمال السلامي تغييرات جذرية على تشكيلة الفريق، حيث سيستعيد الفريق بعض اللاعبين المصابين، الذين غابوا عن مباراة الذهاب، مثل عبد الجبيل جبيرة وعبد الرحيم شاكير وسند الورفلي وعمر بوطيب.

 

في السياق نفسه، أكد الجهاز الطبي لنادي الرجاء المغربي أن عبد الرحيم شاكر كان جاهزًا للمشاركة في مباراة الأمس، إلا أن الجهاز الفني فضل عدم المجازفة به حتى يمكنه المشاركة بشكل كامل في مباراة العودة.

 

وقرر الاتحاد الأفريقي في وقت سابق أن تحتضن مصر نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، حال تأهل الأهلي والزمالك، أو تأهل فريق مصري مع فريق مغربي، أما في حال صعود الوداد والرجاء فسوف يقام النهائي في المغرب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان