رئيس التحرير: عادل صبري 07:53 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «السلامي» يبدأ في تجهيز أسلحة «ريمونتادا الرجاء» أمام الزمالك بالقاهرة

فيديو| «السلامي» يبدأ في تجهيز أسلحة «ريمونتادا الرجاء» أمام الزمالك بالقاهرة

ستاد مصر العربية

الرجاء المغربي

فيديو| «السلامي» يبدأ في تجهيز أسلحة «ريمونتادا الرجاء» أمام الزمالك بالقاهرة

محمد جبالي 19 أكتوبر 2020 17:24

يعكف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي بقيادة جمال السلامي على تجهيز أسلحة الفريق؛ استعدادًا لموقعة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك.

 

وكان الرجاء قد تلقَّى هزيمة ثقيلة من نظيره الزمالك بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الأحد، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في ذهاب نصف نهائي البطولة القارية.

 

ويستضيف الزمالك نظيره الرجاء في مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال يوم السبت المقبل الموافق الـ 24 من الشهر الجاري على ملعب القاهرة الدولي؛ حيث يتوجَّب على الفريق المغربي الفوز بفارق هدفين لتخطي الفارس الأبيض الصعود إلى نهائي دوري الأبطال.

 

ومن المنتظر أن يجري جمال السلامي تغييرات جذرية على تشكيلة الفريق، حيث سيستعيد الفريق بعض اللاعبين المصابين، الذين غابوا عن مباراة الذهاب، مثل عبد الجبيل جبيرة وعبد الرحيم شاكير وسند الورفلي وعمر بوطيب.

 

 

يأتي ذلك في الوقت الذي لم يقدم فيه بعض اللاعبين، الأداء المنتظر، خاصة في الجهة اليسري التي يشغلها باتريس نجاه، إذ ينتظر أن يتم الاستعانة بعبد الجليل جبيرة.

 

كما بات الدولي الليبي سند الورفلي قلب دفاع الرجاء قاب قوسين أو أدنى من المشاركة في مباراة العودة بدلًا من إلياس الحداد في مركز دفاع الوسط إلى جانب بدر بانون، وعمر بوطيب في الجهة اليمنى بدلًا من اللاعب الشاب عبد الإله مذكور.

 

كما ينتظر أيضًا ألا يعتمد السلامي، على مالانجو كأساسي، خاصة مع تراجع مستواه في المباريات الأخيرة، وقد يراهن على محمود بنحليب الذي حل بديًل في مباراة الأمس وأحدث نشاطاً هجوميًا منذ نزوله للمباراة.

 

في السياق نفسه، أكد الجهاز الطبي لنادي الرجاء المغربي أن عبد الرحيم شاكر كان جاهزًا للمشاركة في مباراة الأمس، إلا أن الجهاز الفني فضل عدم المجازفة به حتى يمكنه المشاركة بشكل كامل في مباراة العودة.

 

 

وأوضح الجهاز الطبي في تصريحات صحفية أن الرباعي عبد الرحيم شاكر وسند الورفلي وعبد الجليل اجبيرة وعمر بوطيب جميعهم تماثلوا للشفاء أيضًا ويمكنهم المشاركة مع الفريق أمام الزمالك في القاهرة.

 

في ذات السياق، لم يكشف طبيب الرجاء حالة الثنائي أيوب نناح ومحمد زريدة المصابان بفيروس كورونا، حيث لم يتحدد موقفهما حتى الآن من السفر مع بعثة النسور إلى القاهرة من عدمه.
 

وقرر الاتحاد الأفريقي في وقت سابق أن تحتضن مصر نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، حال تأهل الأهلي والزمالك، أو تأهل فريق مصري مع فريق مغربي، أما في حال صعود الوداد والرجاء فسوف يقام النهائي في المغرب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان