رئيس التحرير: عادل صبري 02:58 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

موعد مباراتي إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراتي إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ستاد مصر العربية

الأهلي والزمالك يقتربا من التأهل إلى نهائي أفريقيا

الأهلي والوداد.. والزمالك مع الرجاء

موعد مباراتي إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

محمد عبد الغني 19 أكتوبر 2020 13:31

يترقب جمهور الكرة المصرية، بعد أيام قليلة إقامة مباراتي الإياب في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، على استاد القاهرة الدولي.
 

موعد مباراة الأهلي مع الوداد في القاهرة
 

ويستضيف الأهلي نظيره الوداد المغربي على ستاد القاهرة الدولي وذلك يوم الجمعة 23 أكتوبر، في تمام التاسعة مساء، وذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.
 

وحقق الأهلي المصري فوزا غاليا على حساب الوداد بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على استاذ محمد الخامس في الدار البيضاء، في ذهاب الدور نصف النهائي.



 

موعد مباراة الزمالك مع الرجاء في القاهرة 
 

على الجانب الآخر، يستضيف نادي الزمالك، فريق الرجاء المغربي يوم السبت 24 أكتوبر في تمام التاسعة مساء في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا، في اللقاء المقرر إقامته باستاد القاهرة.


وتمكن الزمالك من العودة من الدار البيضاء بفوز مهم علي الرجاء البيضاوي بهدف دون رد،  فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد، علي ملعب محمد الخامس فى دور نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

 

وبات الأهلي والزمالك على مقربة من التأهل إلى نهائي البطولة، حيث يكفي الأهلي التعادل أو الهزيمة بفارق هدف لحسم الصعود، فيما يكفي الزمالك التعادل أو الفوز بأي نتيجة للتأهل للنهائي.

 

وقرر الاتحاد الأفريقي في وقت سابق أن تحتضن مصر نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، حال تأهل الأهلي والزمالك، أو تأهل فريق مصري مع فريق مغربي، أما في حال صعود الوداد والرجاء فسوف يقام النهائي في المغرب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان