رئيس التحرير: عادل صبري 10:56 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

البنك الأهلي ينهي اتفاقه مع مدرب الأحمر.. تعرف على الجهاز الفني

البنك الأهلي ينهي اتفاقه مع مدرب الأحمر.. تعرف على الجهاز الفني

ستاد مصر العربية

فريق البنك الأهلي يصعد للدوري الممتاز

البنك الأهلي ينهي اتفاقه مع مدرب الأحمر.. تعرف على الجهاز الفني

محمد علاء 19 أكتوبر 2020 10:24

استقر مجلس إدارة نادي البنك الأهلي، الصاعد حديثا للدوري الممتاز، على تعيين محمد يوسف مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الموسم الجديد، خصوصًا بعد صعود الفريق لدوري الأضواء والشهرة.

 

ويضم التشكيل النهائي للجهاز الفني لفريق البنك الأهلي في الموسم الجديد، محمد يوسف مديرا فنيا، وعادل مصطفى مدربا عاما، وطارق سليمان مدربا لحراس المرمى.

 


ومن المنتظر أن يعقد نادي البنك الأهلي مؤتمرا صحفيا خلال ساعات، من أجل الكشف عن كواليس التعاقد مع مدرب الأهلي السابق.

 

ويعقد يوسف جلسة مع أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، من أجل التنسيق بشأن المعسكر المقبل للفريق وكيفية الاستعداد للموسم الجديد.

 

وأبدى اللواء أشرف نصار، سعادته بالإنجاز الذي حققه فريق الكرة، بالتأهل لأول مرة إلى الدوري المصري الممتاز، ليكون أحدث الوجوه الجديدة في البطولة العريقة التي انطلقت عام 1948.

 

وأكد رئيس نادي البنك الأهلي، أنه سعيد بأن يكون فريقه هو أول فريق يمثل القطاع المصرفي في الدوري الممتاز، مشددا على أن الفريق سيكون له بصمة ولن يكون مجرد ديكور في الدوري الممتاز.

 

وأشار إلى رغبته في التعاقد مع عصام الحضري حارس المنتخب السابق، قائلا: "الحضري ينور ويزين أي مكان"، مبينا أنه يجري العمل في الوقت الحالي لوضع الخطوط العريضة داخل الفريق، وضم أي لاعب سيكون وفقا لرؤية الجهاز الفني.
 

 

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي إلى الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، بعد تصدره المجموعة الأولى في دوري القسم الثاني برصيد 44 نقطة.

 

وخاض البنك الأهلي 22 مباراة في بطولة دوري القسم الثاني، وحقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 8 لقاءات وهُزم في مباراتين، سجل خلالهم 29 هدفًا واستقبل 12 هدفًا.

 

وجاء تأهل نادي البنك الأهلي بقيادة عيد مرازيق المدير الفني للدوري الممتاز ممثلًا عن مجموعة الصعيد، متفوقًا على بني سويف صاحب المركز الثاني برصيد 44 نقطة، وفريق الألمونيوم صاحب المركز الثالث برصيد 43 نقطة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان