رئيس التحرير: عادل صبري 10:57 صباحاً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. سيراميكا كليوباترا يصعد للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه

فيديو.. سيراميكا كليوباترا يصعد للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه

ستاد مصر العربية

نادي سيراميكا كليوباترا

ثالث الصاعدين

فيديو.. سيراميكا كليوباترا يصعد للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه

محمد جبالي 15 أكتوبر 2020 17:16

للمرة الأولى في تاريخه، تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا" target="_blank">سيراميكا كليوباترا إلى بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك رغم التعادل في مباراة الجولة الأخيرة مع جمهورية شبين، ليحقق الفريق إنجازا تاريخيا بالصعود لدوري الأضواء لأول مرة في تاريخ النادي الذي تأسس عام 2006.

 

سيراميكا كليوباترا" target="_blank">سيراميكا كليوباترا تصدر منافسات المجموعة منذ اليوم الأول من انطلاق مسابقة دوري الدرجة الثانية، فلم يفقد الصدارة منذ الجولة الأولى، وكان ينافس على المركز الأول بملاحقة من ناديي الداخلية وبتروجيت، إذ كانا يطمحان في العودة للدوري الممتاز بعد هبوطهما في الموسم الماضي.

 

وبالتعادل أمام جمهورية شبين، رفع نادي سيراميكا كليوباترا" target="_blank">سيراميكا كليوباترا رصيده إلى 43 نقطة، ليتفوق على أقرب منافسيه بفارق نقطتين.

 

وكان فريق سيراميكا قد خاض 22 مباراة، نجح في تحقيق 11 انتصارا وتعادل في 10 بينما خسر مواجهة واحدة.

 

يقود الفريق فنيا المدرب هيثم شعبان، والمتواجد مع الفريق منذ الأسابيع الأخيرة في الموسم الماضي، بعدما كان مساعدا للمدرب السابق رمضان السيد، وكان شعبان قريب من الصعود في الموسم الماضي، ولكنه فقد بطاقة الصعود لصالح فريق مصر في اللحظات الأخيرة.

 

 

ويضم فريق سيراميكا كليوباترا" target="_blank">سيراميكا كليوباترا عددا من اللاعبين المميزين في مختلف خطوط الملعب، وذلك بداية من حارس المرمى محمود شكري، مرور بمحمد جمال وخالد الحسيني في خط الدفاع، وفي منتصف الملعب عاشور الأدهم، وعبدالله بيكا، وحسني ذكي، وصولا إلى هدافي الفريق أحمد غنيم وشادي حسين.

 

وسيشارك سيراميكا كليوباترا" target="_blank">سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز في الموسم الجديد، رفقة البنك الأهلي متصدر مجموعة الصعيد، وغزل المحلة متصدر مجموعة بحري.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان