رئيس التحرير: عادل صبري 08:42 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الزمالك يعلن الموعد النهائي لانضمام ساسي لمعسكر المغرب

فيديو| الزمالك يعلن الموعد النهائي لانضمام ساسي لمعسكر المغرب

ستاد مصر العربية

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

فيديو| الزمالك يعلن الموعد النهائي لانضمام ساسي لمعسكر المغرب

ضياء خضر 15 أكتوبر 2020 14:09

أعلن نادي الزمالك أن التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط فريقه الكروي، سينضم لمعسكر الفريق المقام بالمغرب في التاسعة مساء اليوم، وذلك استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي مساء الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وبحسب ما ذكره الموقع الرسمي لنادي الزمالك يُنتظر أن يخضع فرجاني ساسي لمسحة طبية للتأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا، وذلك قبل انضمامه لمعسكر الفريق الأبيض.

 

وشهدت الأيام الماضية لغط كثير بشأن التونسي فرجاني ساسي، بعدما ترددت أنباء عن تمرده ورفضه الالتحاق بفريق الزمالك في المغرب، وشكك البعض في ما تم إعلانه عن إصابة اللاعب بفيروس كورونا خلال تواجده بمعسكر منتخب بلاده الأخير.

 

ويوم أمس كشف أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة الأول بالزمالك أن الجهاز الطبي طلب تقريرًا عن حالة فرجاني ساسي من الجهاز الطبي لمنتخب تونس، لكن دون أن يتلقى رد من الأخير.

 

 

وفي سياق متصل انضم المغربي أشرف بن شرقي جناح فريق الزمالك صباح اليوم إلى معسكر الفريق الأبيض، وذلك بعد انتهاء مشاركته بمعسكر منتخب بلاده الذي انتظم فيه مؤخرًا.

 

ومن المقرر أن يشارك بن شرقي في مران الزمالك المقرر إقامته مساء اليوم، وذلك في إطار الاستعداد لمباراة الرجاء.

من جانبه تحدث حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمرافق لبعثة الفريق بالمغرب عن المواجهة المنتظرة أمام الرجاء مؤكدًا على صعوبتها.

 

وفي تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي الزمالك شدد أنور على أن الجميع يحترم فريق الرجاء مشيرا إلى أن لاعبي الزمالك تظهر شخصيتهم في مثل هذه المباريات الحاسمة والتي يسعى خلالها الفريق لتحقيق نتيجة طيبة.

وواصل أنور حديثه قائلًا ”الإدارة وفرت كل شيء للفريق سواء طائرة خاصة لنقل الفريق أو فندق على أعلى مستوى وجميع اللاعبين ملتزمين بالإجراءات الاحترازية في المعسكر والتركيز في التدريبات”.

 

واختتم عضو مجلس القلعة البيضاء حديثه بالقول ”ثقتنا كبيرة في الفريق وننتظر أن يحققوا البطولة السادسة بدوري أبطال إفريقيا”.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان