رئيس التحرير: عادل صبري 01:38 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| تمرد اللاعبين يهدد مغامرة رضا عبد العال مع طنطا

فيديو| تمرد اللاعبين يهدد مغامرة رضا عبد العال مع طنطا

ستاد مصر العربية

رضا عبد العال مدرب طنطا

فيديو| تمرد اللاعبين يهدد مغامرة رضا عبد العال مع طنطا

ضياء خضر 15 أكتوبر 2020 12:43

لم يمر سوى شهر واحد فقط على أول تجربة تدريبية لنجم الأهلي والزمالك السابق رضا عبد العال في الدوري الممتاز، حتى تفجرت أزمة قوية في وجه المدرب صاحب الآراء الكروية الساخرة والمثيرة للجدل.

 

وتولى رضا عبد العال مهام القيادة الفنية لفريق طنطا منتصف الشهر الماضي، خلفًا للمدرب أيمن المزين الذي استقال وقتها لسوء النتائج.

 

وخلال الأيام الأخيرة أصبح رضا عبد العال في مواجهة حالة تمرد جماعي لعدد كبير من لاعبي فريق طنطا، وذلك بعدما قرر استبعاد اثنين من لاعبي الفريق بداعي عدم التزامهما، حيث تغيب أحدهما بدون إذن من المدير الفني فيما رفض الآخر استكمال أحد التدريبات وغادر المران دون إذن الجهاز الفني.

 

وفوجي عبد العال في اليوم التالي لقرار استبعاد اللاعبين المشار إليهما، بغياب 12 لاعبًا عن مران الفريق دون إذن مسبق.

 

عبد العال تحدث عن الواقعة في تصريحات تليفزيونية مؤكدًا أن اللاعبين الذين رفعوا راية التمرد لن يلمسوا الكرة مجددًا تحت قيادته طالما استمر هو في قيادة فريق طنطا، ووجه لاعب القطبين السابق رسالة لمتمردي فريقه قائلًا "محدش هيلوي دراع نادي طنطا ولا دراع رضا عبد العال".

 

ويرتبط فريق طنطا بمباراة يوم الأحد المقبل أمام فريق المصري البورسعيدي في إطار الجولة الـ 33 (قبل الأخيرة) لبطولة الدوري الممتاز.

 

ومنذ تعيينه على رأس الجهاز الفني لفريق "أبناء السيد البدوي" وحتى الآن قاد رضا عبد العال الفريق في 5 لقاءات لم ينجح في تحقيق الفوز في أي لقاء منهم، رغم البصمة الواضحة التي ظهرت له على مستوى الأداء الفني للفريق.

 

وتحت قيادة "جوارديولا الغلابة" خسر طنطا أمام كل من الزمالك والأهلي والجونة، فيما تعادل مع إف سي مصر والمقاولون العرب.

 

ورغم هبوط فريق طنطا رسميًا إلى دوري الدرجة الثانية إلا أن إدارة النادي اتفقت مع رضا عبد العال على استمراره في قيادة الجهاز الفني بالموسم المقبل على أمل أن يقود الفريق للعودة سريعًا إلى دوري الأضواء والشهرة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان