رئيس التحرير: عادل صبري 06:59 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| موسيماني يتنفس الصعداء.. تأكد جاهزية الشناوي وأيمن أشرف لموقعة الوداد

فيديو| موسيماني يتنفس الصعداء.. تأكد جاهزية الشناوي وأيمن أشرف لموقعة الوداد

ستاد مصر العربية

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

فيديو| موسيماني يتنفس الصعداء.. تأكد جاهزية الشناوي وأيمن أشرف لموقعة الوداد

محمد جبالي 14 أكتوبر 2020 17:29

أكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية الثنائي محمد الشناوي وأيمن أشرف، لاعبي الفريق، لمواجهة الوداد المغربي، السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وأوضح طبيب الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن محمد الشناوي أصبح لائقًا بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الضامة، في حين تعافى أيمن أشرف من إجهاد السمانة.

 

ويخوض الأهلي مرانه الأول في المغرب في الثامنة مساء اليوم، التاسعة بتوقيت القاهرة، على ملعب كهرماء كاليفورنيا، الذي يبعد عن فندق إقامة الفريق قرابة عشرين دقيقة تقريبًا.

 

في السياق نفسه، أعد كابليو رانجواجا مخطط الأحمال البدنية بالنادي الأهلي برنامجا خاصا لتجهيز الثنائي؛ التونسي علي معلول والأنجولي جيرالدو، اللذين ينضمان إلى بعثة الفريق بالمغرب اليوم، بعد انتهاء مشاركتهما في معسكري منتخبي بلادهما.

 

 

ويشتمل برنامج «كابليو» على وحدات استشفائية خاصة ومتنوعة للثنائي؛ فيما يواصل محمود كهربا الجناح الأيسر للفريق تنفيذ فقرات برنامج العلاج الطبيعي الذي وضعه الجهاز الطبي لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

 

وتقرر أن يخضع كهربا لجلسة علاج طبيعي، بعدما اشتكى من الآم في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة بيراميدز الأخيرة ببطولة الدوري.

 

وفي سياق متصل يُنتظر أن يخضع محمود وحيد، ظهير أيسر الفريق لفحص طبي اليوم على هامش المران الأول للفريق في مدينة كازبلانكا المغربية.

 

وقرر الجهاز الفني إجراء فحص طبي لمحمود وحيد؛ بهدف الاطمئنان على حالته قبل المران بعدما اشتكى من الآم في العضلة الضامة.

 

من جانبه استقر الجهاز الفني للأهلي على عقد محاضرة فنية للاعبي الفريق، ومن المقرر أن يتحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خلال المحاضرة عن الأمور الفنية والخططية قبل التحرك لخوض المران الأول للفريق في المغرب.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان