رئيس التحرير: عادل صبري 09:15 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو | كورونا يهدد المواجهة المنتظرة بين رونالدو وميسي

فيديو | كورونا يهدد المواجهة المنتظرة بين رونالدو وميسي

ستاد مصر العربية

كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس

فيديو | كورونا يهدد المواجهة المنتظرة بين رونالدو وميسي

محمد عبد الغني 14 أكتوبر 2020 13:44

بات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهددا بالغياب عن بعض المباريات المهمة سواء مع فريقه يوفنتوس أو المنتخب البرتغالي، وذلك بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا وخضوعه للحجر الصحي.

وكشف الاتحاد البرتغالي أمس إصابة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، بـ فيروس كورونا المستجد.

ونشر الاتحاد البرتغالي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي بياناً أكد فيه إصابة قائده ونجمه الأسطورة بالفيروس التاجي وذلك قبل يوم واحد من مباراة منتخب البرتغال المهمة والمرتقبة أمام نظيره منتخب السويد، ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة في المستوى الأول، من منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وسيغيب مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي المخضرم، صاحب الـ 35 عاما عن مباراة السويد اليوم الأربعاء، لكنه أكد أن الأسطورة البرتغالي حالته مطمئنة، ولم تظهر عليه أي أعراض للمرض، ولكن نتيجة الفحص التي خضع لها جاءت نتيجتها إيجابية، وخضع اللاعب للعزل الشخصي الفردي حالياً لحين تعافيه من الإصابة.




وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن "الدون"، سيغيب أيضا عن لقاء فريقه يوفنتوس ضد كروتوني في الدوري الإيطالي يوم الأحد المقبل، وعن مباراة الجولة الأولى من دوري المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، التي سيواجه فيها فريق "السيدة العجوز" مضيفه دينامو كييف، يوم الثلاثاء المقبل.

 

وأكد الموقع أن رونالدو سيخضع خلال الأيام القليلة المقبلة لفحص آخر، وفي حال ظهور مسحة إيجابية لنتائج تحاليله، سيغيب عن مباراة هيلاس فيرونا ضمن مسابقة "الكالتشيو" التي ستلعب يوم 25 أكتوبر الجاري، وسيواجه خطر الغياب عن لقاء الجولة الثانية من "التشامبيونزليج" ضد برشلونة.
 

وينص بروتوكول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، على أن الموافقة على عودة أي لاعب للمشاركة في المباريات في المسابقات الأوروبية بعد إصابته بفيروس كورونا، يجب أن تصل قبل سبعة أيام، أي أن اللاعب يجب أن تكون فحوصاته سلبية قبل خوض أي مباراة بأسبوع.

مواجهة برشلونة 
 

ويخوض اليوفي مباراة هامة ضد برشلونة يوم 28 أكتوبر في الجولة الثانية من بطولة التشامبيونزليج، لقاء سيذكر عشاق الليجا بمواجهات الكلاسيكو بين ميسي ورونالدو، عندما كان يلعب البرتغالي في ريال مدريد.

 

وقضى رونالدو 9 سنوات في الدوري الإسباني داخل معقل سانتياجو برنابيو، خلال هذه الفترة لعب ضد ميسي 30 كلاسيكو، كانت الأفضلية للبرغوث محققًا الفوز في 14 مباراة مقابل 8 مباريات للنجم البرتغالي، وتعادلا في 8 مباريات، بينما سجل ميسي 19 هدفًا وسجل ورنالدو 18 هدفًا.

جدير بالذكر، أن آخر مواجهة بين يوفنتوس وبرشلونة أقيمت في موسم 2017-2018، عندما واجه البارسا منافسه اليوفي في الجولة الأولى من دور المجموعات وفاز بثلاثية نظيفة بهدفين للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وهدف للكرواتي إيفان راكيتيتش، وفي لقاء العودة انتهى اللقاء بالتعادل السلبي في تورينو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان