رئيس التحرير: عادل صبري 12:59 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| برنامج خاص يجهز جيرالدو ومعلول لمباراة الوداد

فيديو| برنامج خاص يجهز جيرالدو ومعلول لمباراة الوداد

ستاد مصر العربية

مران سابق للاعبي الأهلي

كهربا يواصل التأهيل

فيديو| برنامج خاص يجهز جيرالدو ومعلول لمباراة الوداد

ضياء خضر 14 أكتوبر 2020 13:02

أعد كابليو رانجواجا مخطط الأحمال البدنية لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي برنامجا خاصا لتجهيز الثنائي؛ التونسي علي معلول والأنجولي جيرالدو، لاعبي الفريق اللذين ينضمان إلى بعثة الفريق بالمغرب اليوم، بعد انتهاء مشاركتهما في معسكري منتخبي بلادهما.

 

ويشتمل برنامج «كابليو» على وحدات استشفائية خاصة ومتنوعة للثنائي؛ من أجل تجهيزهما لمباراة الوداد المغربي المقرر لها السبت المقبل، والتي تأتي ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

على جانب آخر من المنقرر أن يواصل محمود كهربا الجناح الأيسر لفريق الأهلي تنفيذ فقرات برنامج العلاج الطبيعي الذي وضعه الجهاز الطبي لتجهيزه للمرحلة المقبلة.


وتقرر أن يخضع كهربا لجلسة علاج طبيعي، بعدما اشتكى من الآم في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة بيراميدز الأخيرة ببطولة الدوري.

 

وفي سياق متصل يُنتظر أن يخضع محمود وحيد، ظهير أيسر الفريق لفحص طبي اليوم على هامش المران الأول للفريق في مدينة كازبلانكا المغربية.

 

وقرر الجهاز الفني إجراء فحص طبي لمحمود وحيد؛ بهدف الاطمئنان على حالته قبل المران بعدما اشتكى من الآم في العضلة الضامة.

 

من جانبه استقر الجهاز الفني للأهلي على عقد محاضرة فنية للاعبي الفريق بفندق الإقامة بمدينة كازبلانكا، ومن المقرر أن يتحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خلال المحاضرة عن الأمور الفنية والخططية قبل التحرك لخوض المران الأول للفريق في المغرب.

 

 

 

في تلك الأثناء تلقى لاعبو الأهلي تعليمات مشددة من الجهاز الطبي للفريق بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة الجميع، وتجنب تعرض أي فرد ببعثة الفريق للإصابة بفيروس كورونا.

 

وحرص الجهاز الفني للأهلي على وضع برنامج غذائي مناسب للاعبين في المغرب؛ استعدادا لمواجهة فريق الوداد في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

 

وتتناول بعثة الفريق وجبة الإفطار في العاشرة صباحا بتوقيت المغرب، الحادية عشرة بتوقيت القاهرة، فيما يتناول اللاعبون وجبة الغداء في الثانية ظهرا بتوقيت المغرب على أن يكون هناك وجبة خفيفة في الخامسة مساء.

 

وكان الجهاز الفني قد طلب من عبدالرحمن سعيد استشاري التغذية للفريق، والشيف محمد الدالي الطباخ المرافق للبعثة وضع برنامج غذائي مناسب للاعبين.

 

وفي هذا الصدد عقد الدكتور عبد الرحمن سعيد، أخصائي التغذية المرافق لبعثة الأهلي جلسة مطولة مع طاقم التغذية بفندق إقامة بعثة الفريق في كازابلانكا المغربية، من أجل ترتيب كافة الأمور المتعلقة بإعداد الوجبات خلال فترة التواجد في الدار البيضاء.

 

شهدت الجلسة حضور الشيف محمد الدالي الذي اصطحبته البعثة من أجل الاشراف علي كافة الوجبات التي سيتم إعدادها للفريق.

 

وقام الدكتور عبد الرحمن سعيد بتحديد قائمة بالطلبات والمواصفات المطلوبة في الوجبات التي سيتم إعدادها للبعثة لتقديمها إلي مسئولي التغذية بالفندق بالتنسيق مع الشيف محمد الدالي.

 

ومن المقرر أن يخوض فريق الأهلي مرانه الأول اليوم الأربعاء في مدينة كازبلانكا؛ استعدادا لمواجهة فريق الوداد المغربي السبت المقبل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان