رئيس التحرير: عادل صبري 08:40 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أهداف على رادار بيراميدز في موقعة الجيش

فيديو| أهداف على رادار بيراميدز في موقعة الجيش

ستاد مصر العربية

فريق بيراميدز

فيديو| أهداف على رادار بيراميدز في موقعة الجيش

ضياء خضر 14 أكتوبر 2020 11:41

تشهد بطولة كأس مصر مواجهة هامة في الثامنة والنصف مساء في إطار دور الثمانية، وذلك عندما يتلقي فريقا بيراميدز وطلائع الجيش على ملعب المقاولون العرب.

 

ورغم الفوارق النظرية الكبيرة بين فريقي بيراميدز وطلائع الجيش إلا أن بطولة الكأس دائمًا ما تبقى عنوانًا للمفاجآت، وهو ما يفتح الباب أمام كل الاحتمالات في لقاء الليلة.

 

وتبرز عدة أهداف تغازل لاعبي فريق بيراميدز وجهازهم الفني في لقاء الليلة أمام طلائع الجيش، ويستعرض "مصر العربية" أبرز تلك الأهداف في السطور التالية.

 

حلم اللقب

 

يتطلع فريق بيراميدز لقطع خطوة جديدة في بطولة الكأس، والاقتراب أكثر من نهائي البطولة للعام الثاني على التوالي.

 

وخسر فريق بيراميدز لقب النسخة الماضية من بطولة كأس مصر، بعد سقوطه في المباراة النهائية أمام فريق الزمالك.

 

ويتطلع الفريق المدجج بالنجوم لتعويض إخفاق النسخة الماضية وحصد لقب الكأس، ليكون أول لقب محلي يدخل خزائن الفريق حديث التأسيس.

 

وبدأ فريق بيراميدز مشواره في النسخة الحالية من بطولة كأس مصر يتخطي عقبة فريق النجوم في دور الـ 32 بنتيجة 6-1، ثم تخطى عقبة الإسماعيلي في دور الـ16 بهدف نظيف، ليتأهل لمواجهة طلائع الجيش في دور الثمانية.

 

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من مواجهة بيراميدز وطلائع الجيش، لمواجهة الفائز من مواجهة الزمالك وإف سي مصر في الدور نصف النهائي للكأس.

 

دفعة قبل السفر

 

كذلك يبحث فريق بيراميدز عن تحقيق دفعة معنوية قبل سفر الفريق غدًا إلى المغرب، استعدادًا لمواجهة حوريا الغيني الثلاثاء المقبل، في نصف نهائي البطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويسعى لاعبو بيراميدز وجهازهم الفني لتجنب أي مفاجآت غير سارة في لقاء الليلة أمام طلائع الجيش، وتفادي أي انتكاسة معنوية قد تلحق بالفريق إذا لم ينجح في تخطي عقبة الفريق العسكري والتأهل لنصف نهائي كأس مصر.

 

كذلك ينظر فريق بيراميدز إلى مباراة الليلة أمام طلائع الجيش باعتبارها البروفة الختامية لمباراة حوريا الغيني، خصوصًا أن المباراتين تقامان بنظام خروج المغلوب من مواجهة واحدة، وبالتالي لن يكون هناك أي فرصة للتعويض سواء في مباراة الليلة أو في مباراة نصف نهائي الكونفدرالية المقررة منتصف الأسبوع المقبل.

 

 

تعويض الوصافة

 

كذلك يسعى فريق بيراميدز للتأهل لنصف نهائي كأس مصر والاقتراب خطوة إضافية من لقب البطولة لتعويض إخفاق الفريق المحتمل في معركة الصراع على وصافة الدوري.

 

وأهدر الفريق فرصة للانفراد بمركز الوصافة في جدول الدوري، بتعادله في الجولة الماضية من البطولة مع فريق النادي الأهلي سلبيًا بدون أهداف، ليفتح الطريق أمام الزمالك لضمان الوصافة بشكل جزئي.

 

ومع تبقي مباراة واحدة لكل من الزمالك وبيراميدز بالدوري تبدو فرص الفريق الأبيض جيدة في إنهاء الموسم بالمركز الثاني حال فوزه في لقاء الجولة الأخيرة على الإسماعيلي، دون النظر إلى نتيجة المواجهة التي ستجمع بيراميدز مع المقاولون في الجولة ذاتها.

 

وبشكل أو بآخر قد تتحول بطولة الكأس لساحة تصفية حساب بين بيراميدز والزمالك، خصوصًا أن الفريقان سيلتقيان في نصف النهائي حال عبور كل منهما عقبة دور الثمانية.

أيضَا تعد بطولة كأس مصر فرصة لفريق بيراميدز لإنقاذ موسمه ومحاولة الخروج بلقب في جعبته، تحسبًا لإخفاق الفريق في البطولة الكونفدرالية.

 

وأمام الأموال الضخمة التي أنفقتها إدارة بيراميدز لتعزيز صفوف الفريق بنجوم من العيار الثقيل، تتطلع إدارة النادي لحصد نتائج هذا الإنفاق من خلال رؤية الفريق يعتلي منصات التتويج محليًا وقاريًا في الموسم الحالي أو على الأقل على المستوى المحلي في الموسم الحالي، بعدما خرج الفريق في موسمه الماضي خالي الوفاض دون أي لقب.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان