رئيس التحرير: عادل صبري 08:54 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الأهلي يمنح الزمالك الضوء الأخضر لـ«وصافة الدوري» بتعادل سلبي مع بيراميدز

فيديو| الأهلي يمنح الزمالك الضوء الأخضر لـ«وصافة الدوري» بتعادل سلبي مع بيراميدز

ستاد مصر العربية

الأهلي وبيراميدز

فيديو| الأهلي يمنح الزمالك الضوء الأخضر لـ«وصافة الدوري» بتعادل سلبي مع بيراميدز

محمد جبالي 11 أكتوبر 2020 22:09

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي بيراميدز في المواجهة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

أحداث المباراة جاءت متوسطة المستوى، وسط سيطرة أهلاوية على مجرياتها مصحوبة بعدة فرصة خطيرة دون فاعلية على المرمى، فيما اكتفى بيراميدز بالاعتماد على الهجمات المرتدة.

 

وخلال أحداث الشوط الأول، ومن هجمة مرتدة قادها أليو ديانج مررها بين دفاعات الفريق الضيف الذي انفرد بمرمى المهدي سليمان وتمكن الأخير من التصدي للكرة بشكر جيد وأخرجها الى رمية تماس.

 

 

وشارك كهربا في تشكيل الأهلي الأساسي في مركز المهاجم ضد بيراميدز وبعد 8 دقائق تم استبدال اللاعب بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية.

 

وأشهر حكم المباراة محمود البنا البطاقة الحمراء في وجه لاعب الأهلي عمرو السولية بعد خطأ ارتكبه ضد لاعب بيراميدز محمود حمادة وذلك قبل نهاية الشوط الأول.

 

واحتسب حكم اللقاء البنا ضربة جزاء لصالح الأهلي بعد لمسة يد على مدافع بيراميدز عبد الله بكري أهدرها مجدي افشة بعد تصدي من حارس الفريق الضيف المهدي سليمان.
 

كما شهدت المباراة إصابة البديل السنغالي اليو بادجي الذي دخل بديلا الى كهربا المصاب، والذي تعرض لإصابه في الانكل خرج على أثرها في بداية الشوط الثاني.

 

 

وحاول لاعب الوسط اليود يانج من افتتاح اهداف المباراة  بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس بيراميدز بنجاح .

 

وحاول لاعبو الفريق الضيف تحت قيادة مدربهم الكرواتي أنتي تشاتشيتش احراز هدف في اللقاء، ولكن تألق لاعبو الفريق المارد الاحمر لم يترك لهم فرصة من أجل تحقيق ذلك.

 

بهذه النتيجة، رفع النادي الأهلي رصيده 86 نقطة في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز، في حين رفع نادي بيراميدز رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثاني من جدول الترتيب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان