رئيس التحرير: عادل صبري 12:18 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

هل يغيب كهربا عن مباراة الوداد بعد إصابته أمام بيرامدز؟.. مصادر تجيب

هل يغيب كهربا عن مباراة الوداد بعد إصابته أمام بيرامدز؟.. مصادر تجيب

ستاد مصر العربية

إصابة كهربا في مباراة بيراميدز

هل يغيب كهربا عن مباراة الوداد بعد إصابته أمام بيرامدز؟.. مصادر تجيب

محمد جبالي 11 أكتوبر 2020 20:55

خرج محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مصابا من مباراة فريقه أمام نادي بيراميدز والتي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين "قبل الأخيرة" ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

جناح المارد الأحمر خرج من أرض الملعب مصابًا في الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول بعد أن سقط على خلفية شعوره ببعض الألم.

 

ودخل الجهاز الطبي للأهلي لإسعاف اللاعب الذي دخل في نوبة بكاء قبل أن يقرر موسيماني استبداله ودخول أليو بادجي.

 

وكشفت مصادر خاصة داخل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي بقيادة الدكتور خالد محمود ان التشخيص المبدئي لإصابة اللاعب يتمثل في شد في العضلة الخلفية للقدم.

 

وبحسب المصادر، فإن إصابة كهربا لن تمنعه من المشاركة في مباراة الفريق أمام الوداد المغربي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها في الثامن عشر من الشهر الجاري بالدار البيضاء.

 

وأتم المصدر تصريحاته لـ"مصر العربية" أن اللاعب سوف يخضع لأشعة جديدة، غدًا الإثنين، من أجل معرفة درجة الشد، وتحديد مدة غيابه عن الملاعب من أجل وضع برنامج تأهيلي لاتسعادة اللاعب قبل مباراة الوداد بفترة كافية. 


ويعاني فريق الأهلي من غيابات عديدة في الفترة الأخيرة ويغيب عن الفريق محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمود وحيد بسبب عدم الجاهزية الطبية وكذلك محمود متولي الذي خضع لجراحة في الرباط الصليبي.

 

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 85 نقطة بفارق 22 نقطة عن بيراميدز أقرب الملاحقين، فيما يحتل الاخير المركز الثاني برصيد 63 نقطة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان