رئيس التحرير: عادل صبري 07:14 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الزمالك يستعد لعبور الحدود.. جلسة خاصة لباتشيكو وعودة الهداف

الزمالك يستعد لعبور الحدود.. جلسة خاصة لباتشيكو وعودة الهداف

ستاد مصر العربية

فريق الزمالك

الزمالك يستعد لعبور الحدود.. جلسة خاصة لباتشيكو وعودة الهداف

محمد علاء 11 أكتوبر 2020 09:19

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، استعداداته الجادة لمباراة حرس الحدود، في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق حرس الحدود، في الثامنة من مساء غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

الزمالك يحتاج لحصد نقاط المباراة كاملة، في إطار سعيه لإنهاء الموسم الحالي في المركز الثاني، لضمان المشاركة في دوري أبطال أفريقيا في الموسم الجديد.

 

 

وفقد الزمالك نقطتين، بعد تعادله مع فريق وادي دجلة في المباراة الماضية، وهو ما يصعب من مهمته في لقاء الغد أمام فريق حرس الحدود.


ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 65 نقطة وسيتم خصم ثلاث نقاط من الفارس الأبيض بسبب الانسحاب من مباراة الأهلي في الدور الأول، بينما ياتي بيراميدز في المركز الثالث برصيد 63 نقطة. 
 

ويعود محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى قائمة الفريق المحلية، بعد غيابه عن مباراة وادي دجلة الماضية للإيقاف.

 

واشتهر محمود علاء باللاعب المحظوظ في مسابقة الدوري للموسم الحالي، خصوصًا في ظل إحرازه 10 أهداف في المسابقة، متفوقًا على جميع المدافعين.

 

ويعقد الخواجة البرتغالي، جلسة مع اللاعبين في المران الختامي اليوم، من أجل الحديث عن بعض نقاط الضعف التي ظهرت على الفريق في المباريات الماضية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان