رئيس التحرير: عادل صبري 01:32 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. أسوان يضمن البقاء في الممتاز بفوز درامي على الحدود

بالفيديو.. أسوان يضمن البقاء في الممتاز بفوز درامي على الحدود

ستاد مصر العربية

نادي أسوان

بالفيديو.. أسوان يضمن البقاء في الممتاز بفوز درامي على الحدود

محمد جبالي 08 أكتوبر 2020 20:01

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان فوزا مثيرًا من نظيره حرس الحدود بهدفين مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الخميس، على ملعب اتحاد الشرطة وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

افتتح فريق حرس الحدود أهداف المباراة في الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول عن طريق أيوب مشارك، بعدما استغل خطأ من دفاع أسوان، ليضع الكرة داخل شباك حارس أسوان.

 

وخلال الشوط الثاني، تمكن إبراهيم جلال من إدراك هدف التعادل لأبناء الجنوب في الدقيقة 51 من زمن المباراة في كرة استعراضية سكنت شباك حارس مرمى الحدود.

 

وعاد اللاعب نفسه ليسجل الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه، في الدقيقة 66 من زمن المباراة بتسدسدة قوية اخل منطقة جزاء حرس الحدود، ليقتنص لفريقه أغلى ثلاث نقاط بمشوار بطولة الدوري الممتاز بعد أن ضمن الفريق بقائه بشكل رسمي في الدوري الممتاز.

 

 

وشهدت المباراة أحداثا مثيرة حيث اعترض لاعبو حرس الحدود بشدة على حكم المباراة أحمد الغندور، بسبب احتسابه لركنية لنادي أسوان جاء منها الهدف الثاني لأبناء الجنوب، حيث أكد لاعبو الحرس أن الكرة ضربة مرمى لصالحهم وليست ركنية لصالح أسوان.

 

كما احتسب أحمد الغندور حكم المباراة 11 دقيقة وقت بدل ضائع في نهاية المباراة، بسبب التوقف لاعتراض لاعبي الحرس على كرة الهدف الثاني.

 

بهذه النتيجة، رفع نادي أسوان رصيده إلى 37 نقطة في المركز العاشر من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وضمن البقاء رسميًا في الممتاز للموسم المقبل، في حين تجمد رصيد نادي حرس الحدود عند 30 نقطة في المركز السادس عشر من جدول ترتيب المسابقة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان