رئيس التحرير: عادل صبري 11:18 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. الأزمات تحاصر الرجاء المغربي قبل مواجهة الزمالك

بالفيديو.. الأزمات تحاصر الرجاء المغربي قبل مواجهة الزمالك

ستاد مصر العربية

الرجاء المغربي

بالفيديو.. الأزمات تحاصر الرجاء المغربي قبل مواجهة الزمالك

محمد جبالي 08 أكتوبر 2020 19:40

فترة عصيبة يعيشها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي قبل أيام قليلة من المواجهة المرتقبة أمام الزمالك بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها يوم 18 أكتوبر الجاري بمدينة الدار البيضاء.

 

وتشهد بطولة الدوري المغربي صراعًا محتدمًا فيما يخص حسم اللقب، إذ يتبارى الثلاثي الرجاء البيضاوي المتصدر، وجاره وغريمه اللدود الوداد الوصيف، وثالثهما نهضة بركان الذي تقصلت آماله في التتويج باللقب.

 

ويمني كل ناد نفسه وجماهيره بتحقيق لقب البطولة المغربية لاسيما قبل الدخول في مرحلة الحسم ببطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

 

ويعاني جمال السلامي المدير الفني لنادي الرجاء من غياب عدد من اللاعبين الأساسيين والمؤثرين في صفوف الفريق، بعد أن أصيب عدد منهم خلال مباريات الدوري على خلفية ضغط المباريات.

 

ويخضع المغربي حميد أحداد، لاعب الرجاء المغربي المعار من صفوف الزمالك لفحوصات طبية دقيقة لتحديد مدى خطورة حالته، بعد الإصابة التي تعرض إليها مؤخرًا.

 

وكان أحداد قد تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة فريقه وأوليمبيك خريبكة، مساء أمس الأربعاء ببطولة الدوري المغربي خرج على إثرها من المباراة وحل مكانه اللاعب أيوب نناح.

 

 

وأكد التقرير المبدئي غياب أحداد، عن مواجهة الجيش الملكي المصيرية في الجولة الأخيرة بالدوري المغربي، والتي يحتاج الرجاء للفوز بها لحسم اللقب دون انتظار نتائج منافسيه.

 

كما يفقد الرجاء البيضاوي المدافع الليبي سند الورفلي أحد الركائز الأساسية في الخط الخلفي للفريق، إذ يعتبر الورفلي المدافع الأساسي بجوار بدر بانون في خط دفاع النسور.

 

الورفلي غاب خلال المباراة الأخيرة للرجاء أمام أولمبيك خريبكة، ومازال موقفه غامضا من المشاركة أمام الجيش الملكي، وأيضا خلال مباراة الزمالك في الشهر الجاري.

 

وبخلاف الورفلي وأحداد، سيفتقد مدرب الرجاء أيضا خدمات كل من الكونجوليين بين مالانجو وفابريس نجوما، اللذين التحقا أمس الأربعاء بالمعسكر الإعدادي لمنتخب بلادهم استعداداً للمباراتين الوديتين أمام المنتخب المغربي وبوركينافاسو .

 

وتُعد مباراة الأحد المقبل مصيرية هذا الموسم لفريق الرجاء، إذ بات مطالبا بتحقيق الفوز إن أراد التتويج بلقب الدوري الاحترافي، دون أن ينتظر نتائج منافسيه المباشرين، وهما الوداد الرياضي الذي يحل ضيفا على الفتح الرباطي، ثم نهضة بركان الذي ينتقل الى مدينة آسفي، لمواجهة فريقها الأولمبيك المحلي، علما أن المباريات الثلاثة تجرى جميعها في نفس التوقيت.

 

وفي حال فوز فريق الرجاء بمباراة الجيش الملكي والتتويج بلقب الدوري المغربي، سيدخل مباراتي نصف نهائي دوري الأبطال أمام الزمالك بمعنويات مرتفعة ستعزز من آماله وحظوظه في تحقيق نتيجة ايجابية أمام الفارس الأبيض الذي يعاني هو أيضا من بعض الغيابات خلال الفترة الأخيرة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان