رئيس التحرير: عادل صبري 11:02 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

كريستيانو رونالدو يحقق رقما جديدا بعد «الثلاثين»

كريستيانو رونالدو يحقق رقما جديدا بعد «الثلاثين»

ستاد مصر العربية

البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس

كريستيانو رونالدو يحقق رقما جديدا بعد «الثلاثين»

محمد عبد الغني 08 أكتوبر 2020 13:07

 

يواصل كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال، صاحب الـ35 عاما تحقيق الأرقام المميزة في مسيرته، وذلك بعدما خاض مباراة منتخب بلاده الودية أمام إسبانيا، مساء الأربعاء، ضمن تحضيرات ما قبل بطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

وانتهى لقاء البرتغال وإسبانيا بالتعادل دون أهداف، لكن "الدون"، الذي شارك أساسيا في المباراة، كاد أن يتقدم بهدف لبطل أوروبا، عندما أطلق تسديدة قوية، لكنها ارتدت من العارضة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.


وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" للإحصائيات، أن النجم البرتغالي أكمل بمشاركته في هذه المواجهة 300 مباراة مع الفرق والمنتخب البرتغالي، منذ أن أتم عامه الثلاثين.

 

وأشارت الشبكة إلى أن رونالدو، نجح خلال هذه المباريات في تسجيل 279 هدفا.

 

 

على جانب آخر، شهدت المباراة التي استضافها ملعب جوزيه ألفالادي في العاصمة البرتغالية لشبونة لقاء جديد بين قائد ريال مدريد سيرخيو راموس ونجم الملكي السابق كريستيانو رونالدو.

 

 

ولم يتقابل الثنائي على أرض الملعب، إذ خرج رونالدو من الملعب في الدقيقة 73 من عمر المباراة ليحل مكانه جواو فيليكس نجم أتلتيكو مدريد، فيما جلس راموس على مقاعد بدلاء منتخب الماتادور حتى الدقيقة 82، قبل أن يدخل بديلا لزميله إيريك غارسيا.

 

 

لكن الكاميرات اظهرت حديثا بين النجمين في الممر المؤدي للملعب عقب عناق حار بينهما، رغم عدم لقائهما على أرض الملعب.

 

 

ونشر قائد المنتخب الاسباني صورته مع زميليه السابقين في ريال مدريد رونالدو وبيبي عقب المباراة، وظهر راموس في الصورة وهو يتلقى من رونالدو هدية عبارة عن قميصه ووجه راموس رسالة للثنائي البرتغالي قائلا: "ما زلنا بجوار بعضنا البعض.. والمزيد لا يزال سيأتي.. سعيد برؤيتكما يا أصدقائي كريستيانو وبيبي".

 

 

يذكر أن رونالدو تزامل مع راموس من 2009 وحتى 2018، قبل أن ينتقل صاروخ ماديرا  إلى يوفنتوس الإيطالي.

 

بينما لعب بيبي بقميص ريال مدريد من 2007 حتى 2017، ثم انتقل إلى بشكتاش التركي، قبل أن يرتدي قميص بورتو البرتغالي في 2019.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان