رئيس التحرير: عادل صبري 08:31 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

في انتظار جولة الحسم.. الدوري المغربي حائر بين الوداد والرجاء

في انتظار جولة الحسم.. الدوري المغربي حائر بين الوداد والرجاء

ستاد مصر العربية

صراع مثير في الدوري المغربي

منافسا الأهلي والزمالك..

في انتظار جولة الحسم.. الدوري المغربي حائر بين الوداد والرجاء

محمد عبد الغني 08 أكتوبر 2020 12:22

يتواصل الصراع على التتويج بمسابقة الدوري المغربي وذلك قبل جولة واحدة من النهاية، وسط منافسة من العيار الثقيل بين الوداد والرجاء، ونهضة بركان. 
 

وواصل الرجاء صدارته لترتيب الدوري المغربي بعد فوزه على أولمبيك خريبكة في الجولة الـ 29 من المسابقة، ليبقى الحسم في الجولة الأخيرة مع منافسيه الوداد ونهضة بركان.
 

وتتابع الجماهير المصرية المسابقة بشغف، حيث يلعب الوداد البيضاوي أمام الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينما يواجه الرجاء فريق الزمالك في نفس المرحلة من البطولة في أكتوبر الجاري.
 

وتغلب الوداد أمس على نظيره سريع وادي زم، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المغربي، كما حقق الرجاء انتصاراً بنفس النتيجة على نظيره أولمبيك خريبكة، في الجولة ذاتها.

 

وسيضطر أطراف الصراع للانتظار إلى ما ستؤول إليه نتائج الجولة الأخيرة، ويملك الرجاء 57 نقطة في المركز الأول، فيما يأتي ثانيا الوداد بـ 56 نقطة، ثم نهضة بركان بـ 54 نقطة. 

الجولة الأخيرة 
 

وسيخوض فريق الرجاء البيضاوي الجولة الأخيرة مباراة قوية أمام الجيش الملكي، وإذا ما حقق الفوز سيتوج بلقب الدوري المغربي دون النظر لنتائج منافسيه.
 

على الجانب الآخر، سيحل الوداد ضيفا ثقيلا على اتحاد الفتح الرباطي صاحب المركز الرابع في سلم الترتيب، وسيسعى "وداد الأمة" إلى الفوز على أمل تعثر الرجاء
 

أما نهضة بركان والذي حقق فوزا كبيرا على المغرب التطواني بنتيجة 4-1، ليعزز من حظوظه على المنافسة على لقب الدوري المغربي، سيواجه أولمبيك أسفي في الجولة الأخيرة. 

 



وتقام مباراة الأهلي أمام الوداد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 17 أكتوبر الجاري في المغرب، على أن يكون لقاء العودة في القاهرة يوم 23 في الشهر نفسه. 

فيما يواجه الزمالك نظيره الرجاء يوم 18 أكتوبر الجاري في لقاء الذهاب بالمغرب، بينما سيكون لقاء العودة في القاهرة يوم 24 أكتوبر في القاهرة.

جدير بالذكر أن مسابقة الدوري المصري على النقيض هذا الموسم بالنظر إلى الصراع في الدوري المغربي، حيث حسم الأهلي اللقب قبل 7 جولات من النهاية، فيما يحتل الزمالك المركز الثاني، مع تبقي 3 مباريات لكل فريق. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان