رئيس التحرير: عادل صبري 09:13 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. «تيكي تاكا» تقود الأهلي لفوز مثير على إنبي بثلاثية

بالفيديو.. «تيكي تاكا» تقود الأهلي لفوز مثير على إنبي بثلاثية

ستاد مصر العربية

مروان محسن صاحب ثنائية الأهلي في انبي

بالفيديو.. «تيكي تاكا» تقود الأهلي لفوز مثير على إنبي بثلاثية

محمد جبالي 07 أكتوبر 2020 22:15

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا مثيرا على نظيره إنبي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

افتتح مروان محسن مهاجم الأهلي أهداف المباراة في الدقيقة الثالثة من بداية اللقاء، بعد تمرير رائعة من أيمن أشرف، ليضعها  من فوق حارس إنبي معلنا الهدف الأول.

 

وعاد اللاعب نفسه، لتسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء على يسار محمود جاد حارس مرمى إنبي، وذلك بعد تلقي مهاجم الأهلي تمريرة من زميله أحمد فتحي من الجبهة اليسرى.

 

وخلال شوط المباراة الثاني، تمكن النيجيري جونيور أجاي من تسجيل الهدف الثالث للمارد الأحمر بعد أن تابع اللاعب كرة مرتدة من محمود جاد حارس إنبي الذي تصدى لتصويبة محمد مجدي افشة لاعب الأهلي في الدقيقة 90 من زمن المباراة.

 

 

إصابة أيمن أشرف
بدوره، كشف خالد محمود طبيب الأهلي التشخيص المبدئي لإصابة أيمن أشرف لاعب الفريق، بعدما خرج في الدقيقة 40 بسبب شكواه من الإصابة في كاحل القدم التي يعاني منها منذ وقت سابق، وشارك على حسابه عمرو السولية.

 

وقال خالد محمود في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي: "أيمن أشرف شعر بإجهاد خفيف في عضلة السمانة والجهاز الفني فضل استبداله تجنبًا لتفاقم الإصابة".

 

وأضاف: "اللاعب تلقى بعض الأدوية المعالجة، تمهيدًا لخضوعه لفحص طبي جديد غدًا للوقوف بدقة على حالته".

 

عربي بدر يلحق بمستشفى الأهلي
في السياق نفسه، تعرض العربي بدر لاعب الأهلي، للإصابة خلال مباراة أمام إنبي، التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

 

وسقط العربي بدر على الأرض متأثرًا بإصابته، في الدقيقة 56 في بداية الشوط الثاني، ليخرج ويحل محمود كهربا بديلاً له.

 

وبعد نهاية المباراة بفوز الأهلي، رفع المارد الأحمر رصيده إلى 86 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز وضمن الفريق التتويج بشكل رسمي ببطولة الدوري، في حين تجمد رصيد نادي إنبي عند 45 نقطة في المركز الخامس من جدول الترتيب.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان