رئيس التحرير: عادل صبري 01:44 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

البرتغال وإسبانيا.. مواجهة ودية مع العيار الثقيل

البرتغال وإسبانيا.. مواجهة ودية مع العيار الثقيل

ستاد مصر العربية

مواجهة سابقة بين البرتغال واسبانيا

البرتغال وإسبانيا.. مواجهة ودية مع العيار الثقيل

محمد عبد الغني 07 أكتوبر 2020 12:46

سيكون عشاق كرة القدم حول العالم على موعد في التاسعة إلا ربع مساء اليوم مع مباراة من العيار الثقيل بين منتخب البرتغال ونظيره منتخب إسبانيا، في ملعب جوزيه ألفالادي في مدينة لشبونة.

ومن المقرر أن تحل كتيبة راموس في ضيافة على رفاق كريستيانو رونالدو، في إطار استعدادات المنتخبين لمنافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويسعى منتخب البرتغال، صاحب الأرض، إلى الاستفادة الكبرى من المباراة حيث سيخوض مباراتي فرنسا والسويد على الترتيب، في المجموعة الثاثة من المستوى الأول في بطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي يتصدرها المنتخب البرتغالي برصيد 6 نقاط.

ومن المقرر أن يحل منتخب البرتغال ضيفا على منتخب فرنسا يوم الأحد المقبل في مباراة تعد بندية كبيرة من أجل حسم متصدر المجموعة، فيما يستضيف منتخب السويد الأربعاء 14 أكتوبر.

 

ونشر أمس كريستيانو رونالدو، نجم المنتخب البرتغالي عدداً من الصور أثناء تدريبات المنتخب على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".


وتغلب منتخب البرتغال على نظيره منتخب السويد، بهدفين دون مقابل، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة للمستوى الأول ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وسجل كريستيانو رونالدو هدفه الـ100 بالإضافة لهدفه 101 مع منتخب بلاده، حيث أحرز هدفي الفوز على السويد في عقر دارها، في مباراة لعب خلالها أصحاب الأرض منقوصين لاعبا منذ نهاية الشوط الأول.

 

أما منتخب إسبانيا، يواجه منتخب البرتغال، وأمامه مباراتين في المتناول في المجموعة الرابعة لمنافسات المستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية، أمام سويسرا وأوكرانيا على الترتيب.

ويتصدر منتخب إسبانيا المجموعة الرابعة للمستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية برصيد 4 نقاط، ويلعب أمام سويسرا يوم السبت 10 أكتوبر 2020، ويحل ضيفًا على منتخب أوكرانيا يوم الثلاثاء 13 أكتوبر.

 

وأعلن لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا في وقت سابق عن قائمة اللاروخا المستدعاة لمباريات فترة التوقف الدولي المقبلة.
 

ومن المقرر أن يخوض منتخب إسبانيا ثلاث مباريات في فترة التوقف الدولي، الأولى ستكون ودية أمام منتخب البرتغال اليوم، وسيلعب لقائين آخرين ضمن فعاليات بطولة دوري أمم أوروبا، حيث سيواجه منتخب سويسرا يوم العاشر من شهر أكتوبر، وأوكرانيا في الثالث عشر من نفس الشهر.

 

وقام لويس إنريكي بابتكار طريقة جديدة للإعلان عن قائمة منتخب إسبانيا من خلال استخدام لوحات السيارات من خلال كتابة أسماء اللاعبين عليها.

 

واستدعى لويس إنريكي 25 لاعباً للتواجد في قائمة منتخب إسبانيا، حيث عاد داني سيبايوس لاعب خط وسط آرسنال الإنجليزي، المعار من صفوف ريال مدريد، بالإضافة إلى أوسكار رودريجيز، وماركو أسينسيو، وتياجو ألكانتارا.
 

وتواجد الثنائي سيرجيو كاناليس، وخوسيه كامبانيا لأول مرة في منتخب إسبانيا، بالإضافة إلى أداما تراوري نجم فريق ولفرهامبتون الإنجليزي الذي لم يشارك بعد في أي مباراة رسمية مع اللاروخا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان