رئيس التحرير: عادل صبري 05:14 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

3 أسباب تمنع صالح جمعة من الانتقال للزمالك

بعد أنباء رحيله عن الأهلي..

3 أسباب تمنع صالح جمعة من الانتقال للزمالك

محمد علاء 06 أكتوبر 2020 23:18

ترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية مفادها، اقتراب صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وروج البعض، أن صالح جمعة سيرحل عن الفريق بموجب استغلال بند في عقده يتيح له الرحيل عن الفريق خلال المرحلة المقبلة، دون أن يتم توقيع أي غرامات أو عقوبات مادية عليه.


وهناك العديد من الأسباب التي تدفع صالح جمعة لعدم الرحيل عن الأهلي والانتقال إلى الزمالك، والتي نستعرضها في التقرير التالي:


رحيل فايلر
يعتبر رحيل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، من أكبر الدوافع التي تجعل صالح يستمر مع القلعة الحمراء في المرحلة المقبلة.


وكان صالح جمعة، قد دخل في صدام مع رينيه فايلر، بسبب رفض الأخير مشاركته في المباريات نهائيًا ونصحه بضرورة الرحيل عن القلعة الحمراء والبحث عن فريق آخر.


ورفض رينيه فايلر فكرة الاستمرار مع النادي الأهلي في الموسم الجديد، في ظل تلقيه أكثر من عرض لقيادة بعض الفرق في المباريات خلال الفترة المقبلة.


جماهير الأهلي
على الرغم من عدم مشاركة صالح جمعة مع النادي الأهلي في المباريات بشكل كبير، إلا أنه يرتبط بعلاقة وطيدة مع جماهير القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.


ويخشى صالح جمعة من انقلاب جماهير النادي الأهلي حال انتقاله إلى نادي الزمالك مثلما حدث مع العديد من اللاعبين من قبل أمثال عبدالله السعيد ورمضان صبحي، واللذان رحلا إلى صفوف فريق بيراميدز.


ودخل صالح جمعة في قائمة مباراة فريقه أمام المقاولون العرب، إلا أنه لم يشارك في اللقاء، حيث أنه مرشحًا بقوة للدخول في قائمة المباريات المقبلة.


بند فشنك
فشلت مساعي وكلاء اللاعبين في محاولة وجود ثغرة في عقد اللاعب صالح جمعة، من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وحاول بعض الوكلاء استغلال بند عدم مشاركة اللاعب في 10% من إجمالي مباريات الفريق، إلا أن اتحاد الكرة أكد مرارًا وتكرارًا بعدم العمل بهذا البند خصوصًا وأنه غير مدرج في لوائح الجبلاية.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان