رئيس التحرير: عادل صبري 12:50 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

دراما الميركاتو.. كافاني وتراوري إلى مان يونايتيد وبنفيكا يضم نجم برشلونة

دراما الميركاتو.. كافاني وتراوري إلى مان يونايتيد وبنفيكا يضم نجم برشلونة

ستاد مصر العربية

أديسون كافاني ينضم إلى مانشستر يونايتيد

دراما الميركاتو.. كافاني وتراوري إلى مان يونايتيد وبنفيكا يضم نجم برشلونة

محمد جبالي 05 أكتوبر 2020 23:36

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في بيان رسمي، عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت، عن تعاقده مع المهاجم الأورجواياني إدينسون كافاني.

 

وأكد النادي الإنجليزي عن تعاقده مع كافاني في صفقة إنتقال حر، حيث وقع على عقداً مدته عام واحد مع خيار التمديد لعام إضافي.

 

ويعد كافاني ثالث صفقات مانشستر يونايتد هذا الصيف بعد ضم دوني فان دي بيك، وأليكس تيليس.

 

وانتهى عقد كافاني صاحب الـ33 عاماً مع باريس سان جيرمان هذا الصيف، وذلك بعد أن لعب بقميص الفريق الباريسي 301 مباراة وسجل 200 هدفاً وصنع 43.

 

كما أعلنت إدارة المان يونايتيد عن التعاقد مع اللاعب الإيفواري عماد ديالو تراوري قادمًا من نادي أتالانتا الإيطالي، على أن ينضم للفريق في يناير القادم.

 

وجاء في بيان النادي: "توصل مانشستر يونايتد إلى اتفاق مع أتالانتا بشأن الانتقال المستقبلي لعماد ديالو، أحد أكثر اللاعبين الشباب موهبة في كرة القدم الإيطالية".

 

وتابع: "ظل الجناح الأيمن الإيفواري البالغ من العمر 18 عامًا على رادار كشافة يونايتد منذ عام 2016، عندما شوهد وهو يلعب في مستوى أقل من 15 عامًا، وتابع النادي تقدمه منذ ذلك الحين".

 

وأكمل النادي:" سينضم اللاعب إلى مانشستر يونايتد في وقت لاحق، وفقًا للشروط الطبية والشخصية وتصريح العمل".

 

في السياق نفسه، أعلن نادي برشلونة الإسباني، رحيل المدافع الفرنسي الشاب جان كلير توديبو "20 عام"، إلى نادي بنفيكا البرتغالي.

 

وسيلعب توديبو لنادي العاصمة البُرتغالية للموسمين المقبلين على سبيل الإعارة، وراتب اللاعب يدفعه نادي بنفيكا.

 

وذكر النادي الكاتالوني أن الصفقة تمت مُقابل 2 مليون يورو تُدفع لنادي برشلونة، مع وجود خيار شراء بقيمة 20 مليون يورو.

 

توديبو انضم إلى نادي برشلونة خلال سوق الشتاء لموسم 2018/19، قادماً من نادي تولوز الفرنسي، ولعب توديبو على سبيل الإعارة لفريق شالكة الألماني في الجزء الثاني من الموسم الماضي.

 

وخلال الساعات الأخيرة من الميركاتو، أعلن نادي أودينيزي الإيطالي، في بيان رسمي، عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت، عن تعاقد مع جناح فريق واتفورد الدولي الإسباني جيرارد دولوفيو.

 

وقال النادي في بيانه:" يسر نادي أودينيزي كالتشيو أن يعلن عن وصول جيرارد ديولوفو إلى الفريق، حيث سينضم على سبيل الإعارة حتى 30 يونيو 2021 قادماً من واتفورد ".

 

دولوفيو صاحب الـ26 عاماً هو من خريجي فريق برشلونة، ولعب في العديد من الأندية أبرزها إيفرتون، إشبيلية، إي سي ميلان، ثم إنضم الى واتفورد في عام 2018.

 

وخاض دولوفيو بقميص واتفورد 70 مباراة في جميع المسابقات وسجل 17 هدفاً وصنع 11، ولعب مع منتخب إسبانيا الأول 4 مباريات فقط وسجل هدف.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان