رئيس التحرير: عادل صبري 09:49 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الأهلي يكشف تفاصيل إصابة الشناوي وموعد عودته للملاعب

الأهلي يكشف تفاصيل إصابة الشناوي وموعد عودته للملاعب

ستاد مصر العربية

محمد الشناوي

الأهلي يكشف تفاصيل إصابة الشناوي وموعد عودته للملاعب

محمد علاء 05 أكتوبر 2020 13:45

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، خلال مباراة فريقه أمس أمام المقاولون العرب.


وأكد عبدالحفيظ للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن اللاعب خضع لأشعة صباح اليوم الاثنين، وأثبتت إصابته بشد في العضلة الخلفية ويحتاج إلى راحة قبل المشاركة بشكل أساسي.

 

وأضاف مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن اللاعب سيخضع لبرنامج تأهيلي مكثف من أجل المشاركة في مباراة الوداد المغربي في المرحلة المقبلة.

 

واضطر الشناوي إلى مغادرة ملعب المباراة في الدقيقة 27 متأثرًا بالإصابة في العضلة الخلفية ليحل زميله علي لطفي بديلًا له.

 

وفضل الجهاز الطبي للنادي الأهلي بقيادة خالد محمود، عدم إكمال اللاعب للمباراة لعدم تفاقم الإصابة في ظل ارتباط الفريق بمواجهة مهمة أمام الوداد المغربي بدوري أبطال أفريقيا.

 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق الوداد المغربي يوم 17 من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وتوج الأهلي رسميًا بلقب الدوري المصري هذا الموسم للمرة 42 في تاريخه والخامسة على التوالي، قبل انتهاء المسابقة، وذلك بعدما تصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 79 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة حقق خلالها الفوز في 25 لقاء وتعادل في 4 مواجهات وخسر في مباراة واحدة، فيما سجل 67 هدفًا واستقبل 8 أهداف.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان