رئيس التحرير: عادل صبري 11:23 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام إشبيلية بالدوري الإسباني

بالفيديو.. برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام إشبيلية بالدوري الإسباني

ستاد مصر العربية

برشلونة ضد إشبيلية

بالفيديو.. برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام إشبيلية بالدوري الإسباني

محمد جبالي 04 أكتوبر 2020 23:22

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره إشبيلية بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب كامب نو في إطار الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

افتتح الضيوف التسجيل باكرا بعد مناوشات داخل منطقة جزاء برشلونة وصلت على إثرها الكرة إلى الهولندي لوك دي يونج الذي تابعها بتسديدة "على الطاير" في مرمى الحارس البرازيلي نيتو في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الأول.

 

ولم يمنح البرازيلي الآخر فيليبي كوتينيو الضيوف مجالا كبيرا للاحتفال، إذ رد بهدف التعادل بعد دقيقتين بعد تمريرة ساحرة من الأرجنتيني ليونيل ميسي داخل منطقة الجزاء سدد على اثرها في المرمى في الدقيقة العاشرة من نفس الشوط والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

 

وبعد أن حقق برشلونة فوزين كبيرين في مباراتيه الأوليين ضد فياريال (4-صفر) وسلتا فيغو (3-صفر) في المرحلتين الثالثة والرابعة (غاب عن المرحلتين الأوليين بسبب موسمه القاري الطويل).

 

بهذه النتيجة، رفع فريق برشلونة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم وذلك بعد 3 مباريات، وهو نفس الأمر لصالح إشبيلية الذي يحتل المركز السادس برصيد 7 نقاط بعد تأجيل أول مباراتين لهما في الدوري الإسباني.

 

وفي مباريات أخرى اليوم، فاز أوساسونا على سيلتا فيجو 2-0، وفاز ديبورتيفو ألافيس على أتلتيك بيلباو 1-0، وفاز ريال مدريد على ليفانتي 2-0، وتعادل قادش وغرناطة 1-1.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان