رئيس التحرير: عادل صبري 04:15 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

شاهد.. فرجاني ساسي يشن هجومًا حادًا على نجم الأهلي: «ناقص تعملي محاكمة عسكرية»

شاهد.. فرجاني ساسي يشن هجومًا حادًا على نجم الأهلي: «ناقص تعملي محاكمة عسكرية»

ستاد مصر العربية

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

شاهد.. فرجاني ساسي يشن هجومًا حادًا على نجم الأهلي: «ناقص تعملي محاكمة عسكرية»

محمد جبالي 04 أكتوبر 2020 21:24

شنّ الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هجومًا حادًا على عصام عبد المنعم الكاتب الصحفي ولاعب الأهلي الأسبق، ردًا على التصريحات التي أطلقها الأخير تجاه اللاعب.

 

وكان عصام عبد المنعم قد وجه انتقاد عنيف في حوار أجراه في قناة الأهلي ضد لاعب وسط الزمالك بسبب تعديه على أمين عمر حكم لقاء الزمالك والمصري الأخير باللفظ ثم نزعه لسماعة الأذن من الحكم المصري، وأكّد عبد المنعم أن ما فعله نجم منتخب تونس يستوجب ترحيله من مصر وإلغاء إقامته في البلاد.

 

 

ونشر ساسي عبر حسابه على موقع التوصل الاجتماعي توتير تغريدة جاء فيها: "أنا حزين بعد الفترة الكبيرة التي عشتها في مصر أني اسمع كلام بهذا الشكل ضدي".

 

وأكمل اللاعب: "أنا معنديش مشكلة في النقد البناء لكن التهكم بهذا الشكل عليا غير مقبول، ناقص تعمل لي محاكمة عسكرية".

 

 

وأتم ساسي تغريدته: "أنت لو كنت ضيف في بلادي عمري ما أتكلم عليك بهذه الطريقة ولكنّ في جمهور عظيم يحبني وأنا نفس الشيء ونلعب من أجل إسعاده وإدارة قوية تقدر تجيب لي حقي".

 

الجدير بالذكر أنَّ أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق كان قد شن هجومًا ضاريًا على عصام عبدالمنعم على خلفية تصريحاته ضد ساسي، حيث قال ميدو: "عصام عبد المنعم عنصري وجاهل.. لازم الناس دي يتمنعوا من الظهور في التليفزيون، محدش فينا ملاك بس عيب أوي الكلام اللي الراجل قاله.. إخواتنا الضيوف مفيش فرق بينهم وبيننا بنعتذر لك يا ساسي".

 

كان فرجاني ساسي قد تعرّض للطرد خلال مباراة الزمالك والمصري في الجولة الماضية من الدوري، بعد أن سقط اللاعب في الدقيقة 34 مطالبًا بركلة حرة، ألا أنّ الحكم قرر استئناف اللعب بشكل طبيعي وسط اعتراضات من النجم التونسي.

 

وحصل ساسي على بطاقة صفراء بسبب الاعتراض، ألا أنّه واصل اعتراضه على أمين عمر حكم المباراة وسط محاولات من لاعبي الزمالك لتهدئة فرجاني.

 


وأشهر أمين عمر بطاقة صفراء ثانية ثم بطاقة حمراء في وجه ساسي الذي واصل اعتراضه على حكم المباراة.

 

واستمرّ ساسي للحظات في الملعب قبل أن يغادر أرضية الملعب بعد قرار الحكم بطرد اللاعب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان