رئيس التحرير: عادل صبري 07:15 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ليفربول وأستون فيلا.. مواجهة مصرية في «فيلا بارك»

ليفربول وأستون فيلا.. مواجهة مصرية في «فيلا بارك»

ستاد مصر العربية

مواجهة مثيرة اليوم بين ليفربول وأستون فيلا

ليفربول وأستون فيلا.. مواجهة مصرية في «فيلا بارك»

محمد عبد الغني 04 أكتوبر 2020 11:27

يواجه فريق ليفربول، مساء اليوم الأحد، فريق أستون فيلا، على ملعب الأخير في فيلا بارك، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
 

ويدخل الريدز مباراة الليلة وهو في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، بينما أستون فيلا في المركز الرابع برصيد 6 نقاط.
 

تمكن ليفربول من الفوز في الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي على أرسنال بنتيجة 3-1،  بينما تلقى الفريق الخسارة في المباراة الأخيرة له في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "الكاراباو" أمام أرسنال أيضا وفاز الفريق اللندني هذه المرة بركلات الترجيح.

أما أستون فيلا، ففي المباراة الأخيرة ففاز على فولهام بنتيجة 3-0، بينما في كأس الرابطة الإنجليزية خسر من ستوك سيتي وودع البطولة.

 


وكانت آخر مباراة جمعت بين ليفربول وأستون فيلا في الموسم الماضي في الجولة الـ 33 وانتهت بفوز الريدز بنتيجة 2-0، وسجل ساديو ماني في الدقيقة 71 وكورتيس جونز في الدقيقة 89.
 

تسعى كتيبة المدرب يورجن كلوب إلى تحقيق الفوز الرابع على التوالي اليوم من أجل مواصلة حمله الدفاع عن اللقب.
 

فيما يأمل لاعبو أستون فيلا في مواصلة الانتصارات في الدوري بعدما حققوا العلامة الكاملة في مباراتين خاضهما الفريق حتى الآن في البريميرليج. 


رقم قياسي في الانتظار 
 

وينتظر لاعبو ليفربول رقما قياسيا جديدا اليوم، حيث حقق الفريق العلامة الكاملة حتى الآن، بعدما نجحوا في الفوز على ليدز يونايتد وتشيلسي وأرسنال، وفي حالة الفوز على أستون فيلا على أرض ملعب فيلا بارك سيكون الريدز قد حقق رقماً يضاف لسجلهم الرائع خلال الأعوام الأخيرة.
 

وفي حالة فوز الريدز على الفيلانز اليوم سيُحقق الفوز في أول أُربع مباريات للموسم الثالث على التوالي، وهو الإنجاز الذي لم يتحقق في تاريخ البريميرليج.
 

ويفتقد ليفربول اليوم لخدمات لاعبه السنغالي ساديو ماني الذي يخضع حاليا للعلاج من فيروس كورونا، ومن المتوقع أن يحل مكانه ديوجو جوتا لاعب الفريق المُنتقل حديثاً من وولفرهامبتون.

 

 

 

مواجهة مصرية 
 

وتمثل مباراة اليوم أهمية للجمهور المصري، حيث تشهد تواجد ثلاثي مصري على الأراضي الإنجليزية، حيث يضم أستون فيلا بين صفوفه أحمد المحمدي، وزميله محمود تريزيجيه، فيما يضم ليفربول النجم محمد صلاح

 

وأكد محمود حسن تريزيجيه، أن مواجهة ليفربول ولقاء محمد صلاح بالطبع ستكون "يوما مميزا" لمصر، على الملاعب الإنجليزية.
 

وتحدث تريزيجيه قبل المباراة لصحيفة ديلي ميل عن العلاقة القوية التي تربطه بصلاح، قائلا: "ستكون مباراة صعبة أمام ليفربول بسبب ما حققوه ولكننا جاهزون، نحن مستعدون لفعل شيء جيد لأستون فيلا، لدينا فريق قوي الآن وقد تعلمنا من العام الماضي وأعتقد أن بمقدورنا القيام بشيء مهم هذا الموسم."
 

وأضاف تريزيجيه: "صلاح وأنا صديقان مقربان اعتدنا أن نلتقي في لندن خاصة في الإجازات، ربما نذهب لتناول العشاء مع محمد النني وأحمد حجازي وأحمد المحمدي. نحن جميعا أصدقاء جيدون ولسنا مجرد زملاء، ونعرف عائلات بعضنا البعض وكل شيء عنا".
 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان