رئيس التحرير: عادل صبري 02:07 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| التوقف الدولي يخفف صدمة إصابة ماني بكورونا على ليفربول

فيديو| التوقف الدولي يخفف صدمة إصابة ماني بكورونا على ليفربول

ستاد مصر العربية

السنغالي ساديو ماني

فيديو| التوقف الدولي يخفف صدمة إصابة ماني بكورونا على ليفربول

ضياء خضر 03 أكتوبر 2020 12:27

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي في وقت متأخر من مساء أمس عن إصابة نجمه السنغالي ساديو ماني بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وبحسب ما أعلنه النادي الإنجليزي بدأ ماني في تلقي العلاج بشكل فوري، بجانب إخضاعه للعزل المنزلي لمدة 14 يوم.

 

ولا يختلف أحد على الأهمية التي يمثلها السنغالي ماني بالنسبة لفريق ليفربول، كونه أحد أبرز الأوراق الهجومية الرابحة في صفوف بطل إنجلترا.

 

لكن من حسن حظ الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أن فريقه لن يتأثر كثيرًا بغياب ماني، كون فترة العزل التي يخضع لها النجم السنغالي ستترافق معظم أيامها مع فترة التوقف الدولي المقبلة والمقررة في الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر الجاري.

 

وخلال فترة التوقف الدولي لن يخوض فريق ليفربول أي مباريات رسمية، وبالتالي لن يفتقد الفريق خدمات ماني سوى في مباراة واحدة على الأقل وهي المباراة المقررة غدًا أمام أستون فيلا في إطار الجولة الرابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وقد يشهد لقاء «ديربي الميرسيسايد» الذي سيجمع ليفربول مع جاره اللدود إيفرتون يوم 17 أكتوبر الجاري أول ظهور للسنغالي ماني بعد أزمة إصابته بفيروس كورونا، إذ يُنتظر أن ينهي اللاعب فترة العزل المنزلي بحلول هذه المباراة.

 

وفي أسوأ الأحوال قد يغيب ماني عن لقاء إيفرتون، وبالتالي سيكون أقصى ما يفتقده ليفربول خلاله هو مباراتين فقط.

 

وغاب السنغالي ماني عن المواجهة التي جمعت فريق ليفربول مساء الخميس مع فريق أرسنال، ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

 

 

وودع فريق ليفربول البطولة بخسارته أمام أرسنال بركلات الترجيح بنتيجة 5/4، عقب تعادل الفريقين سلبيًا دون أهداف في الوقت الأصلي للمباراة.

 

بدأ ليفربول، المباراة بتشكيل مكون من ..أدريان -  ويليامز - آر ويليامز - فان دايك - ميلنر - جروجيتش - جونز - ويلسون -  مينامينو - محمد صلاح - جوتا.

 

  في حين خاص آرسنال المباراة بتشكيل يضم: " لينو -  سيدريك سواريس - هولدينج - جابريال - كولاسيناتش -  تشاكا - سيبايوس – ويلوك- بيبى - نكيتياه - ساكا.

 

 شوط المباراة الأول جاء في مستوى أقل من المتوسط، حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في وسط الملعب دون تشكيلة أي خطورة على المرميين، لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي.

 

 وخلال أحداث الشوط الثاني شهدت المباراة محاولات هجومية حثيثة من جانب ليفربول املا في الفوز ولكن دفاع آرسنال المتكتل والصلب حال دون وصول مهاجمي الريدز الى شباكه لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين ، ليحتكم الفريقان إلي ركلات الترجيح والتي حسمها أرسنال، بنتيجة 5/4 ليتأهل رسمياً إلي دور الـ 8 من البطولة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان