رئيس التحرير: عادل صبري 09:06 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ظهير أياكس مطلوب في مانشستر سيتي

ظهير أياكس مطلوب في مانشستر سيتي

ستاد مصر العربية

نيكولاس تاجليافيكو

ظهير أياكس مطلوب في مانشستر سيتي

ضياء خضر 03 أكتوبر 2020 10:25

يبذل نادي مانشستر سيتي مساعي جادة للتعاقد مع الأرجنتيني نيكولاس تاجليافيكو الظهير الأيسر لفريق أياكس أمستردام الهولندي، وذلك قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية في إنجلترا يوم الاثنين المقبل.

 

ووفقًا لصحيفة تليجراف البريطانية يسعى مانشستر سيتي للتخلص من مدافعه الأوكراني أوليكساندر زينشينكو قبل إغلاق الميركاتو الصيفي، لإفساح المجال لضم الأرجنتيني تاجليافيكو.

 

وبحسب الصحيفة يتطلع الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي لضم ظهير أيسر مميز لصفوف فريقه قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية، وهو ما جعل أنظاره تتجه صوب الأرجنتيني تاجليافيكو.

 

وفي حال نجح نادي مانشستر سيتي في ضم ظهير أياكس سيكون بذلك ثالث صفقة دفاعية يبرمها الفريق السماوي في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد الثنائي ناثان آكي وروبن دياز.

 

ووفقًا لصحيفة "تايمز" البريطانية يرحب الأرجنتيني تاجليافيكو بالانتقال لصفوف مانشستر سيتي، لكن يتعين على مسئولي الأخير الاتفاق مع نظرائهم في أياكس على القيمة المالية لصفقة انتقال اللاعب.

 

وبحسب الصحيفة البريطانية يقدر مسئولو أياكس القيمة التسويقية للاعب تاجليافيكو بنحو 23 مليون جنيه إسترليني، وهو المبلغ الذي تسعى إدارة مانشستر سيتي لتخفيضه.

 

وتجدر الإشارة إلى أن نيكولاس تاجليافيكو انتقل لصفوف فريق أياكس مطلع عام 2018 قادمًا من فريق إندبيندينتي الأرجنتيني، في صفقة بلغت قيمتها وقتها نحو 6 ملايين يورو، ويمتد تعاقد اللاعب الأرجنتيني مع أياكس حتى صيف عام 2022.

 

ومنذ انضمامه لصفوف أياكس خاض تاجليافيكو 101 مباراة بقميص الفريق الهولندي سجل خلالهم 12 هدف وصنع 15 هدف آخرين.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان