رئيس التحرير: عادل صبري 10:38 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| للهروب من «جحيم مرتضى».. هؤلاء اللاعبين يتمردون على الزمالك

فيديو| للهروب من «جحيم مرتضى».. هؤلاء اللاعبين يتمردون على الزمالك

ستاد مصر العربية

فريق الزمالك

فيديو| للهروب من «جحيم مرتضى».. هؤلاء اللاعبين يتمردون على الزمالك

محمد علاء 02 أكتوبر 2020 12:43

بدأ بعض لاعبي الزمالك إعلان التمرد على مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، بشكل غير مباشر، من خلال إدعاء الإصابة وعدم المشاركة في المباريات، في ظل توتر العلاقة بينهم وبين مجلس إدارة النادي.

 

ونرصد في التقرير التالي، أسماء بعض اللاعبين التي بدأت في إعلان فكرة التمرد على مجلس إدارة النادي خلال الساعات القليلة الماضية.

 

مصطفى محمد

توترت العلاقة بشكل كبير بين مرتضى منصور، وبين مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في ظل رغبة الأخير في الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وتلقى مصطفى محمد عرضًا مغريًا من نادي فناربخشة التركي، من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق مع بداية الموسم الجديد، إلا أنه حتى الآن لم يتم الموافقة من جانب المجلس على العرض.

 

واستشاط مرتضى منصور غضبًا، بعدما نما إلى علمه بأن مصطفى محمد صرح في أكثر من وسيلة إعلامية برغبته في الرحيل عن قلعة ميت عقبة مع بداية الموسم الجديد.

 

ولم يشارك مصطفى محمد في مباراة المصري الأخيرة بداعي الإصابة، إلا أن الحقيقة تتمثل في أنه قرار تأديبي من قبل المجلس.

محمد أوناجم

يحاول محمد أوناجم، الجناح الأيسر للفريق، البحث عن عرض للرحيل عن الفريق مع بداية الموسم الجديد، في ظل الضغوط التي يتعرض لها من قبل المجلس الأبيض فيما يخص مسألة المستحقات.

 

وطلب محمد أوناجم الحصول على زيادة مادية في عقده مع بداية الموسم الجديد، إلا أن الأمر قوبل بالرفض من قبل إدارة الزمالك، تجنبًا لإثارة الفتنة داخل الفريق في المرحلة المقبلة.

 

وأبلغ أوناجم مجلس إدارة نادي الزمالك بامتلاكه أكثر من عرض للرحيل عن الفريق مع بداية الموسم الجديد، وطلب حسم موقفه خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

مصطفى فتحي

باتت أيام مصطفى فتحي داخل صفوف نادي الزمالك معدودة، في ظل صعوبة مشاركته مع الفريق في المباريات خلال المرحلة المقبلة، بعد وجود أكثر من بديل في مركزه وهو الجناح الأيمن.

 

وقلما نجد مصطفى فتحي يشارك مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق لفريق الزمالك، في المباريات، وهو ما يصعب من فكرة اعتماد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الحالي للفريق، عليه في المباريات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان