رئيس التحرير: عادل صبري 06:49 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالأسماء.. المستفيدون من تعاقد الأهلي مع موسيماني

بالأسماء.. المستفيدون من تعاقد الأهلي مع موسيماني

ستاد مصر العربية

فايلر وموسيماني

فيديو|

بالأسماء.. المستفيدون من تعاقد الأهلي مع موسيماني

محمد علاء 02 أكتوبر 2020 10:38

يبدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، مهمته مع القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد وصوله إلى القاهرة في الثامنة من صباح اليوم الجمعة، بعد إعلان التعاقد معه.

 

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه الذي عقد أمس الخميس، تعيين المدرب الجنوب أفريقي في القيادة الفنية للنادي الأهلي لمدة موسمين، في ظل رغبة مجلس إدارة القلعة الحمراء في بناء فريق يواصل مسلسل حصد البطولات.

 

وتستعرض "مصر العربية"، الأسماء التي تعتبر وصول موسيماني بمثابة طوق النجاة لهم من أجل استكمال مشوارهم مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

 

صالح جمعة

يعتبر صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق، من أكبر المستفيدين من رحيل السويسري رينيه فايلر، والتعاقد مع موسيماني، من أجل تولي القيادة الفنية للقلعة الحمراء، خصوصًا في ظل عدم مشاركته مع الفريق في المباريات بشكل مستمر.

تم استبعاد صالح جمعة في الفترة التي كان يتولى فيها الخواجة السويسري القيادة الفنية للفريق لمدة اقتربت من 6 شهور، إضافة إلى أن فكرة مشاركته في المباريات كانت على استحياء في ظل عدم اقتناعه بمستواه.

 

وكان صالح جمعة قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن القلعة الحمراء، إلا أن فكرة تعاقد موسيماني مع القلعة الحمراء، ساهمت في إحياء آماله في البقاء من جديد مع الفريق.

 

وليد أزارو

لم يكن يعلم المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق، مصيره مع القلعة الحمراء حتى الساعات القليلة الماضية، وإن كان فكرة رحيله كانت تترسخ من قبل الجهاز الفني السابق للفريق والذي كان يقوده رينيه فايلر.

 

رينيه فايلر لم يقتنع بمستوى أزارو نهائيًا، خصوصًا في ظل الموافقة على رحيله إلى فريق الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، والتعاقد مع السنغالي أليو بادجي بدلاً منه.

 

أصبح وليد أزارو سيدخل ضمن حسابات موسيماني بقوة، في ظل امتلاكه سرعات وقوة بدنية، يعتمد عليه المدرب الجنوب أفريقي في طريقة لعبه بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

محمد شريف

أصدر السويسري رينيه فايلر، فرمانًا قبل رحيله بأيام بالاستغناء عن محمد شريف لاعب الفريق المعار إلى نادي إنبي، بداعي وجود أكثر من لاعب يستطيع سد النقص العدد في مركزه خلال المرحلة المقبلة.

 

موسيماني قد يفتح الباب أمام عودة اللاعب، على اعتبار أنه كان الورقة الرابحة لفريق إنبي في المباريات الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان