رئيس التحرير: عادل صبري 06:25 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو | أزمة رحيل فايلر.. مفاوضات في انتظار اجتماع الحسم

فيديو | أزمة رحيل فايلر.. مفاوضات في انتظار اجتماع الحسم

ستاد مصر العربية

رينيه فايلر المدير الفني لفريق النادي الأهلي

فيديو | أزمة رحيل فايلر.. مفاوضات في انتظار اجتماع الحسم

محمد عبد الغني 29 سبتمبر 2020 16:15


اقترب الموعد النهائي لإعلان الموقف النهائي فيما يتعلق بمصير السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي. 

وقال الأهلي في بيان سابق بأنه حدد يوم الخميس المقبل موعدا لحسم ملف رينيه فايلر مع الفريق سواء بالبقاء حسب العقد المبرم بين الطرفين والذي يستمر لمدة عام، أو الرحيل عن النادي.

وكان المدرب السويسري قد أبلغ مسؤولي الأهلي برغبته في الرحيل عن القيادة الفنية للفريق، في الأول من أكتوبر المقبل.

ويتواجد في عقد فايلر مع الأهلي شرط يسمح له بالرحيل خلال الفترة من 1 أكتوبر المقبل حتى يوم 10 من نفس الشهر، دون أن يدفع أي شروط جزائية للقلعة الحمراء، وهو الشرط الذي يسعى المدرب السويسري لاستغلاله للرحيل عن الفريق.

 

وخلال الفترة الماضية، تجري المفاوضات بين فايلروإدارة الأهلي من أجل الوصل إلى اتفاق، حيث عرض مجلس الخطيب، على السويسري البقاء مع الفريق حتى الانتهاء من بطولة أفريقيا. 

وطلب فايلر من إدارة الأهلي السفر لقضاء إجازة مع أسرته لعدة أيام من أجل الاطمئنان عليهم، لكنه طلب الحصول على مكافأة التتويج بلقب الدوري المصري قبل السفر وعدم الانتظار لنهاية المسابقة، وهو ما جعل إدارة النادي تطلب منه تعديلًا في عقده حتى يضمن عدم رحيله، لكن المدرب رفض ذلك.
 

وفي وقت سابق أمس، أعلن أحمد شوبير، الإعلامي المقرب من إدارة الأهلي، اليوم رحيل رينيه فايلر المدير الفني للفريق عن منصبه، اعتبارا من الغد، حيث كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي: "الأهلي يودع فايلر غدا، ومدرب أجنبي في الطريق".

ومن المقرر أن يخوض الأهلي آخر تدريباته غدًا تحت قيادة رينيه فايلر، استعدادا لمواجهة الترسانة، بعد غدٍ الأربعاء، في ثمن نهائي كأس مصر.

وكان فايلر قد أكد خلال العديد من التصريحات أنه مستمر في قيادته الفنية للأهلي إلا أن توقعات الرحيل جاءت بعدما طلب المدير الفني الحصول على إجازة في سويسرا.



وأشارت مصادر مقربة إلى أن إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب ترغب في أخذ مكتوب رسمي من المدير الفني يفيد باستمراره مع الفريق حتى نهاية دوري أبطال إفريقيا على الأقل وهو ما رفضه فايلر.

وكان النادي الأحمر قد أعلن، في بيان رسمي، أنه سيحسم مصير مدربه السويسري الخميس المقبل، ويشمل عقد فايلر مع الأهلي بندا يسمح له بالرحيل دون التقيد بشروط جزائية، في الفترة من 1 إلى 10 أكتوبر المقبل.

 

وتوج فريق الأهلي رسميًا بلقب الدوري المصري لكرة القدم موسم 2019-2020، وذلك قبل 6 جولات من نهاية المسابقة، ويتصدر حاليًا جدول الترتيب برصيد 76 نقطة، ويأتي في المركز الثاني غريمه التقليدي فريق الزمالك برصيد 58 نقطة.

وتنتظر الأهلي مواجهة مصيرية في شهر أكتوبر المقبل أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي، وذلك في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان