رئيس التحرير: عادل صبري 06:37 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. الزمالك يتخطى الجونة برباعية في مباراة ماراثونية بالدوري الممتاز

فيديو.. الزمالك يتخطى الجونة برباعية في مباراة ماراثونية بالدوري الممتاز

ستاد مصر العربية

الزمالك والجونة

في حضور باتشيكو

فيديو.. الزمالك يتخطى الجونة برباعية في مباراة ماراثونية بالدوري الممتاز

محمد جبالي 27 سبتمبر 2020 22:13

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مثيرا من نظيره الجونة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

وشهدت المباراة حضور البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الجديد لنادي الزمالك لمتابعة المباراة ، بعد ان وصل المدرب البرتغالي القاهرة ليلة أمس من أجل توقيع عقد تدريب الزمالك وتولي مهامه رسميًا في الفترة المقبلة.

 

الزمالك دخل المباراة بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى: محمود جنش.
خط الدفاع: عبدالله جمعة - محمود علاء - محمود الونش - حازم إمام.
خط الوسط: طارق حامد - إمام عاشور – أشرف بن شرقي - يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو.
خط الهجوم: كاسونجو كابونجو.

 

فيما دخل الجونة المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: إسلام طارق.
خط الدفاع: جوزيف، خالد صبحي، لؤي وائل، باسم علي.
خط الوسط: أكرم توفيق، سارج اكا، عموري، إسلام رشدي.
خط الهجوم: أحمد مجدي، ولتر بواليا.

 

افتتح والتر بواليا أهداف المباراة لصالح الجونة بتسديدة رأسية متقنة على يمين محمود جنش حارس الزمالك، في الدقيقة 14 وذلك بعد تلقيه عرضية من عمرو عبد الفتاح عموري أرسلها من ضربة حرة مباشرة بالرواق الأيمن.

 

وأدرك أحمد سيد زيزو، هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 39 من زمن المباراة، من ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء من الناحية اليمنى، حيث وجه تسديدة ماكرة على يسار حارس مرمى الجونة، الذي لم يحرك ساكنًا بعدما كان متوقع إرسال عرضية داخل منطقة الـ18.

 

وسجل يوسف أوباما هدف التقدم للزمالك بتسديدة من داخل منطقة الـ6 ياردة في الدقيقة 56، مستغلًا خطأ من لؤي وائل مدافع الجونة في قطع تمريرة عرضية من أشرف بن شرقي لاعب الزمالك.

 

 

وأضاف محمود علاء الهدف الثالث للزمالك عن طريق ركلة الجزاء على يمين إسلام طارق حارس مرمى الجونة في الدقيقة 64 من زمن المباراة.

 

وقلص اللاعب والترب واليا النتيجة بتسجيل هدف الجونة الثاني في الدقيقة 75 من زمن المباراة، ليدرك بعدها لؤي وائل هدف التعادل للجونة في الدقيقة 79 من زمن المباراة.

 

وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأاخيرة، نجح محمود علاء في تسجيل هدف الفوز للزمالك عن طريق ركلة جزاء حصل عليها الزمالك بعد عرقلة عبدالله جمعة داخل منطقة جزاء الجونة وتم احتساب الركلة بعد رجوع أحمد الغندور حكم المباراة لتقنية الفار.

 

بهذه النتيجة، رفع فريق الزمالك رصيده إلى 61 نقطة في المركز الثاني من جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز وبفارق 7 نقاط عن نادي بيراميدز صاحب المركز الثالث، في حين تجمد رصيد نادي الجونة عند 31 نقطة في المركز الثالث عشر من جدول الترتيب.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان