رئيس التحرير: عادل صبري 12:28 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| نيوكاسل يخطف تعادل درامي من توتنهام.. ومورينيو يثير الجدل بتصريحاته

فيديو| نيوكاسل يخطف تعادل درامي من توتنهام.. ومورينيو يثير الجدل بتصريحاته

ستاد مصر العربية

لوكاس مورا لاعب توتنهام

في الدوري الإنجليزي

فيديو| نيوكاسل يخطف تعادل درامي من توتنهام.. ومورينيو يثير الجدل بتصريحاته

محمد جبالي 27 سبتمبر 2020 18:08

فرض فريق نيوكاسل يونايتد تعادلا مثيرا على نظيره توتنهام هوتسبير بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، على ملعب "وايت هارت لين" ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

 

افتتح البرازيلي لوكاس مورا أهداف المباراة لصالح توتنهام في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول من صناعة قائد السبيرز وهدافه هاري كين.

 

وبهدفه في نيوكاسل، أنهى لوكاس مورا صيامه التهديفي الذي دام 22 مباراة وتحديدا من ديسمبر من العام الماضي، ووصل هاري كين للأسيست رقم 5 له هذا الموسم بعد صناعة 4 أهداف في المباراة الماضية.

 

توتنهام ظل متقدمًا بهدف نظيف حتى الدقيقة 96 حتى حصل نيوكاسل على ركلة جزاء أحرزها المهاجم كالوم ويلسون.

 

بهذه النتيجة، رفع فريق توتنهام رصيده لـ 4 نقاط في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما ارتفع رصيد نيوكاسل للرصيد نفسه في المركز التاسع بجدول الترتيب.

 

 

وعقب نهاية المباراة، شن جوزية مورينيو هجوما حاداً على حكم المباراة بعد ركلة الجزاء التي تم احتسابها في الثواني الأخيرة من المباراة.

 

وكات توتنهام متقدماً بهدف سجله لوكاس مورا، قبل أن يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء في الوقت بدل ضائع بعد إستعانته بتقنية الفيديو، إثر لمسة يد على داير، سجل من خلالها ويلسون هدف التعادل.

 

وقال مورينيو في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة وجاء فيها:" لقد قدمنا أداء جيداً للغاية طوال المباراة، كان أفضل أداء لنا هذا الموسم".

 

وأوضح:" لمسة اليد على داير؟ أُفضّل إعطاء أموالي للجمعيات الخيرية بدلًا من تقديمها للإتحاد الإنجليزي (يقصد أنه لا يرغب بأن يتم تغريمه)، لا أريد التعليق على هذا الأمر ".

 

واختتم المدرب البرتغالي تصريحاته:" هذا هو الاحترام الذي يحصل عليه توتنهام، هو نادٍ كبير، ولكن من ناحية البطولات لسنا كبار كالآخرين. أحب هذا النادي ولا أرى نفسي خارجه لأنني أحبه كثيرًا. ولكني أدرك الفارق الآن بين الأندية التي هي بتاريخ كبير والأخرى".
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان