رئيس التحرير: عادل صبري 03:43 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الأهلي يكشف تفاصيل سفر «معلول» إلى تونس

الأهلي يكشف تفاصيل سفر «معلول»  إلى تونس

ستاد مصر العربية

علي معلول لاعب النادي الأهلي

الأهلي يكشف تفاصيل سفر «معلول» إلى تونس

محمد عبد الغني 27 سبتمبر 2020 10:51

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن المدير الفني للفريق السويسري رينيه فايلر وافق على سفر علي معلول إلى تونس، للاطمئنان على أسرته والحصول على راحة سلبية قبل الانضمام إلى معسكر منتخب بلاده.
 

وأضاف عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للأحمر: "اليوم كان هناك حديث مع فايلر حول هذا الأمر، وتمت الموافقة على سفر اللاعب وحصوله على راحة من مباراتي الأهلي القادمتين".
 

وأشار عبد الحفيظ إلى أن معلول سيسافر إلى تونس غدا أو بعد غد، وهناك تنسيق مع الجهاز الفني لمنتخب تونس حول المدة التي سيشارك فيها اللاعب رفقة منتخب بلاده، بناءً على ما جرى الاتفاق عليه في هذا الشأن مع الجهاز الفني للمنتخب التونسي.
 

وقال مدير الكرة إن معلول لن يشارك في المباراتين المقبلتين للأهلي، وقد فضل الجهاز الفني منحه هذه الراحة، مع السماح له بالسفر إلى تونس للاطمئنان على أسرته والانضمام إلى المنتخب التونسي.
 

ومن المقرر أن يغيب اللاعب التونسي عن مباراتي الأهلي أمام أمام الترسانة في دور الـ16 لكأس مصر يوم 30 سبتمبر، ومباراة المقاولون العرب في الجولة الـ31 لمسابقة الدوري يوم 4 أكتوبر. 

 

وواصل عبد الحفيظ حديثه قائلا: "مباراة الوداد اقتربت جدا، ونرغب في خوضها دون خسارة مزيد من اللاعبين للإصابة بسبب ضغط المباريات، وهدفنا الفوز في المباريات المقبلة".
 

واكد عبد الحفيظ أن راحة معلول وسفره إلى تونس ضمن برنامج محدد لإراحة عدد من اللاعبين بشكل منتظم بعد حسم الدوري رسميا، وتجهيز باقي اللاعبين بمعايير محددة قبل مباراة الوداد في دوري أبطال إفريقيا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان