رئيس التحرير: عادل صبري 11:50 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

معارضة كومان تعطل صفقة تبادلية بين برشلونة ويوفنتوس

معارضة كومان تعطل صفقة تبادلية بين برشلونة ويوفنتوس

ستاد مصر العربية

رونالد كومان مدرب برشلونة

معارضة كومان تعطل صفقة تبادلية بين برشلونة ويوفنتوس

ضياء خضر 26 سبتمبر 2020 12:32

يقف الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني عقبة في طريق إبرام صفقة تبادلية بين النادي الكتالوني ونادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وخلال الأيام الأخيرة ناقشت إدارتا برشلونة ويوفنتوس بشكل منفصل إمكانية انتقال عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة إلى يوفنتوس، مقابل انتقال دوجلاس كوستا لاعب وسط الأخير إلى البارسا.

 

الصفقة التبادلية المقترحة لاقت معارضة من رونالد كومان مدرب برشلونة، والذي رفض بدوره التفريط في خدمات عثمان ديمبلي على الأقل لحين ضم وجه جديد إلى خط هجوم البلاوجرانا.

 

وعلى الأرجح ينتظر كومان وضوح الرؤية فيما يخص تحركات إدارة برشلونة لضم ممفيس ديباي مهاجم مارسيليا الفرنسي، والذي رشحه كومان للانتقال لصفوف برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي، إلا أن الخلافات المالية ما تزال تعطل إتمام صفقة انتقال المهاجم الدولي إلى برشلونة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن عثمان ديمبلي – البالغ 23 عامًا- يتواجد في صفوف برشلونة منذ صيف عام 2017 عندما انتقل إليه قادمًا من فريق بروسيا دورتموند الألماني في صفقة بلغت قيمتها نحو 33 مليون يورو، ولعب ديمبلي 74 مباراة بقميص برشلونة سجل خلالهم 19 هدف وصنع 16 هدف آخرين.

 

 وفي المقابل تراجعت فرص استمرار لاعب الوسط البرازيلي دوجلاس كوستا في صفوف يوفنتوس، بعد خروجه من حسابات أندريا بيرلو مدرب الفريق منذ بداية الموسم الحالي، وهو ما جعل إدارة السيدة العجوز ترحيب بفكرة إدخال اللاعب في صفقة تبادلية.

 

وانتقل كوستا إلى يوفنتوس في صيف عام 2017 قادمًا من فريق بايرن ميونيخ الألماني، وخاض لاعب الوسط البرازيلي 102 مباراة بقميص اليوفي سجل خلالهم 10 أهدف وصنع 21 هدف آخرين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان